العاب فردية

الزهور يوقع بروتوكول تعاون مع شركة كوكاكولا

وقع نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بروتوكول تعاون مع شركة كوكاكولا ويمثلها المهندس أحمد العفيفي المدير التنفيذي للشركة.

وتم الإعلان عن توقيع البروتوكول في مؤتمر صحفي بمقر النادي بمدينة نصر في حضور كل من: المستشار ايهاب الشريطي نائب رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي أحمد أسامة، ومحمد عبدالسلام ، واللواء حازم حسن، ومحمد مطيع، وياسر حفني بالإضافة إلى مسؤولي شركة كوكاكولا والمدير التنفيذي لنادي الزهور طاهر صالح.

ويشمل بروتوكول التعاون العديد من البنود التي سيتم تطبيقها تباعا في بداية لتعاون مشترك بين النادي والشركة الكبرى.

وقد أعرب المهندس أحمد العفيفي المدير التنفيذي لشركة كوكاكولا عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع نادي الزهور الذي يعتبر صرح رياضي كبير تحت قيادة مجلس ادارة محترم، ”كوكاكولا في مصر منذ اكثر من ٥٠ سنة، ونسعى دائما للقيام بالدور المجتمعي للشركة من خلال شراكات مع كيانات رياضية كبرى مثل نادي الزهور، وسيكون لدينا دور فاعل نتشارك معا ونساند الانشطة المختلفة“.

ومن جانبه قال الدمرداش: ”سعداء بالشراكة مع شركة كوكاكولا ونأمل أن يكون هذا البروتوكول بداية لتعاون مشترك مع الشركة في مجالات مختلفة فنادي الزهور لديه العديد من الأنشطة المميزة في جميع المجالات ويتمتع النادي بنشاط رياضي واسع حيث لدينا 7 آلاف لاعب في 21 رياضة مختلفة و 4 رياضات غير أولمبية، كما أن كل الفرق الجماعية تشارك في الدوري الممتاز، ونعمل على خلق تعاون مع شركة كوكاكولا في المجال الرياضي“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى