العاب فرديةمنازلات

جودو الزهور تحت 12 سنة يخوض معسكر مشترك في صربيا مع نادي ريد ستار في أولى خطوات التعاون بين الناديين

خاض فريق نادي الزهور للجودو -12 سنة معسكر مشترك في صربيا مع نادي ريد ستار بحضور محمد مطيع سكرتير عام النادي.

هذا المعسكر يأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين الناديين بالتنسيق مع السفارة المصرية في صربيا.

واختار الجهاز الفني للجودو بنادي الزهور اللاعبين الذين حققو ميداليات في بطوبة الجمهورية بهدف اعدادهم للموسم القادم بشكل أفضل وثقل مهاراتهم وخبراتهم الفنية عن طريق الاحتكاك الدولي.
وضمت بعثة فريق الجودو بنادي الزهور 10 لاعبين وهم: عمر ياسين، حسين الدماطي، آدم علي، أياد ياسين، مروان مسلم، أحمد نعمة الله، مالك سليمان، آسر العشري، زياد سالوما، حمزة إبراهيم، بقيادة المدير الفني محمد الزهوي والمدرب محمد عياد.

وصرح محمد مطيع سكرتير عام النادي أن هذا المعسكر يعد أولى خطوات التعاون بين نادي الزهور ونادي رد ستار الصربي في مجال الرياضة وتبادل الخبرات ضمن بروتوكول يمتد إلى العديد من الرياضات.
وأوضح سكرتير عام نادي الزهور أن المعسكر حقق هدفه في رفع المستوى الفني للاعبين عن طريق الاحتكاك القوى مع أحد المدارس الأوروبية في الجودو.

وكان محمد مطيع سكرتير عام نادي الزهور قد اجتمع الأسبوع الماضي مع القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة مصر في صربيا ورئيس نادي ريد ستار الصربي لبحث سبل التعاون.

جاء هذا اللقاء بدعوة من السفارة المصرية في صربيا ونادي ريد ستار والتي استجاب لها مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار الدكتور محمد الدمرداش وبناء على تلك الدعوة سافر محمد مطيع على نفقته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى