العاب فردية

الزهور يستضيف محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة ضمن 4 محاضرات في مصر

 

استضاف نادي الزهور بالتجمع الخامس محاضرة برنامج ابعاد التدريب الثلاثة للمحاضر الدولي مارك هول مدير التنمية الدولية لمؤسسة 3D أمس الثلاثاء والتي أقيمت على مدار 4 ساعات.
واستطاع نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش أن يكون النادي الوحيد في مصر الذي يستضيف هذه المحاضرة الهامة وأحد 4 أماكن فقط في مصر تستضيف المحاضرة، حيث أقيمت هذه المحاضرة في الجامعة الأمريكية والاتحاد المصري للخماسي الحديث، والاتحادات الرياضية المصرية مجمعة.

وحازت المحاضرة على اهتمام كبير من جميع مدربي نادي الزهور الذين أكدوا على مدى استفادتهم من هذه المحاضرة الهامة التي ترتكز على ثلاثة أبعاد هامة في التدريب وهي: البدنية والذهنية والمشاعر.
وبرنامج أبعاد التدريب الثلاثة ”3D Coaching“ يهدف إلى إقامة جيل جديد من اللاعبين والمدربين، وإحداث تأثير في حياتهم من خلال التدريب الرياضي.
ويحتوي البرنامج على عدة محاور وهي: فهم ما هي الأبعاد الثلاثة في التدريب (البدنية – الذهنية – المشاعر)، وكيف تخرج أفضل أداء من كل رياضي، وفهم أبعاد المشاعر للرياضيين (تأثرها في الاداء – كيفية التعامل معها)، وكيف تزرع الثقة والنضوج في الرياضيين.
وقد صرح ياسر حفني عضو مجلس إدارة نادي الزهور والمنظم لهذه المحاضرة: هذه المحاضرة ذات أهمية قصوى للمدربين فهي تقودهم إلى كيفية الاستفادة القصوى من إمكانيات اللاعبين لتحسين المستوى الفني والبدني والاداء العام للفرق، وهذه هي الطرق العلمية التي يجب أن تتبع في التدريبات حتى نستطيع تحسين المستوي الفني للاعبين، واستطاع نادي الزهور أن يكون النادي الوحيد الذي يستضيف هذه المحاضرة، واتوجه بالشكر للمستشار محمد الدمرداش رئيس النادي لدعمه الكبير لكل الأفكار التي تهدف إلى تطوير مستوى الرياضة في النادي“.

أقيمت المحاضرة تحت رعاية المستشار الدكتور محمد الدمرداش رئيس النادي، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة:
كابتن ياسر حفني منسق الرياضة ومنظم المحاضرة، والمهندس أيمن بيرم، والدكتورة نشوى النحاس، بالإضافة إلى مدير النشاط الرياضي كابتن أحمد الليثي الذي قدم باسم المستشار محمد الدمرداش درع النادي للمحاضر الدولي مارك هول والشركة المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى