العاب فرديةالعاب مائية

اليوم .. ختام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة

تختتم مساء اليوم الاحد منافسات البطولة الدولية للسباحة “سيتي” المقامة حالياً بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت إشراف اللجنة البارالمبية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى.

ونجح محمد يحيى يوسف عضو اللجنة البارالمبية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة في وضع استراتيجية خاصة بهذا الحدث وعقد العديد من الاجتماعات مع رؤساء اللجان وشكل غرفة عمليات للبطولة مما ساهم في خروج الحدث بشكل مبهر وحصلت اللجنة المنظمة على إشادة من جميع الوفود المشاركة بالبطولة وأجمع رؤساء الوفود على نجاح مصر في إستضافة البطولة وخروجها بشكل أيه  كل الدول التي حرصت على المشاركة في البطولة.

ومن المقرر أن تشهد منافسات اليوم الختامي للبطولة تتويج أكثر من سباح مصري بميداليات تضاف للميداليتين التي حققهما الثناني أحمد حشاد الفائز بالميدالية البرونزية في سباق ١٠٠ صدر خلال منافسات الكبار و السباحة ورد شان محمد الفائزة بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهر للسيدات .

وشهدت منافسات ثاني أيام البطولة مستويات عالية من جانب عدد كبير من لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة .

وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 16 دولة وهم السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب افريقيا وكازاخستان وموراكو وأسبانيا والهند وفنلندا واستونيا وفرنسا وكيرجستان بجانب مصر الدولة المضيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى