العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

السبت الممتاز: هالاند “عاد لينتقم” لانقاذ السيتي.. حفلة تهديفية في البريميرليج.. وبرشلونة يواصل انتصاراته في “ليلة وداع بيكيه”

في يوم جديد من السبت الممتاز .. أقيمت اليوم العديد من المواجهات القوية في الدوريات الأوروبية وتواصلت الاثارة والمتعة بهذه المباريات الساخنة.

البريميرليج

البداية كالعادة مع الدوري الأقوي والأمتع الدوري الإنجليزي والذش شهد إقامة خمس مباريات الانطلاق كان مع مانشستر سيتي الذي خطف فوزًاصعبًا ومثيرًا في اللحظات الأخيرة من فولهام بهدفين مقابل هدف.

افتتح الڤارز التهديف للسيتي وفي غفلة حصل فولهام علي ركلة جزاء اسفر عن طرد كانسيلو سدد الركلة اندرياس بيريرا استمر الوقت في المروردون جديد حتي استنجد جوارديولا بفودين و هالاند القادم من الإصابة وبالفعل ينجح البلدوزر النرويجي من مواصلة ابداعته وانقذ فريقه ومدربه منالهزيمة بعد ان نجح في احراز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

فيما فاز ليستر سيتي علي ايفرتون بهدفين نظيفين.. وفي باقي اللقاءات كان هناك حفلات تهديفية ففي أقل لقاء كان هناك أربعة أهداف حيث تعادلنوتنجهام فورست مع برينتفورد بهدفين لكل منهما وانتصر برايتون بصعوبة مع ولفرهامبتون 3-2.. بينما شهدت مباراة بورنموث مع ليدز سبعةأهداف سجل منها بورنموث ثلاثية وانتصر ليدز بالرباعية.

الكالتشيو

ومن الدوري الإنجليزي إلي الدوري الأشرس الكالتشيو الإيطالي الذي أقيم فيه أربع لقاءات انتصر فيها ميلان علي سبيزيا 2-1 ونابولي علياتالانتا بنفس النتيجة وإمبولي علي ساسولو بهدف نظيف وتعادل كريمونيسي مع ساليرنيتانا.

الليجا

اما المتعة والكرة الساحرة في الدوري الإسباني ففاز المتصدر برشلونة بثنائية علي الميريا 2-0 افتتح الأهداف عثمان ديمبلي واضاف الثاني دي يونج.

وكان الفوز خير ختام لمسيرة جيرارد بيكيه مع الساحرة المستديرة بعد اعلان اعتزاله وكان لقاء الميريا هو الأخير في مسيرته.

كما فاز اوساسونا خارج الديار علي سيلتا فيجو بنتيجة 2-1.. وريال بلد الوليد علي إلتشي 2-1 وتعادل خيتافي مع قادش سلبيًا.

البوندسليجا

اما الدوري الألماني فشهد أقامة عدة مباريات قوية ابرزها كان فوز بايرن ميونيخ خارج الديار علي هيرتا برلين بثلاثية مقابل هدفين .. بينما فاز الغريم دورتموند بسهولة علي بوخوم بثلاثية نظيفة.

وفي قمة الجولة فاز فيردر بريمن علي شالكة 2-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى