أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةىرئيسية

السفير الياباني بمصر.. نوكي ماساكي ارحب بالبعثة المصرية في بلدهم الثاني

تقدم السيد نوكي ماساكي سفير اليابان في مصر ، بالشكر على حضوره المؤتمر الخاص بالبعثة المصرية المشاركة في طوكيو، واتقدم بالترحيب بالبعثة المصرية المشاركة حيث تعتبر البعثة المصرية من اقوي البعثات في افريقيا والشرق الاوسط في قوة منافساتها ولاعبيها القادرين على المنافسة القوية وحصد الميداليات.

مضيفاً، اود ان اتقدم بالتهاني القلبية لكل اللاعبين والاداريين المشاركين في اولمبياد طوكيو، مرحبا بهم في بلدهم الثاني اليابان.

واختتم حديثه للجميع، بأن البطولة تقام في ظروف استثنائية في ظل جائحة كورونا متمنياً السلامة لجميع البعثة في ظل احترام الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للوقاية من الفيروس والمتخذه من قبل اللجنة المنظمة للاولمبياد.

كشف مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن الزي الرياضي والرسمي الخاص بالبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

ويشهد المؤتمر الصحفي المنعقد بقاعة أدم بفندق السلام كونكورد بمصر الجديدة الكشف عن ما تم انجازه من قبل الاتحادات الرياضية من خلال الخطط التي تم وضعها منذ خمس سنوات في طريق التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 الكشف عن الزي الذي تم اعتماده للبعثة الرسمية المصرية.

ويشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد / نوكي ماساكي سفير اليابان بمصر وحضور مجالس إدارات الاتحادات الرياضية واللاعبين المتأهلين لأولمبياد طوكيو.

ويشهد المؤتمر كلمة من الفنان تامر حسني وأيضا أداء أحد الأغاني الوطنية مع إلتقاط صور تذاكرية مع أفراد البعثة المصرية المغادرة إلى طوكيو خلال الساعات القادمة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى