العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتكرة قدمىرئيسية

السيد حمدي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يتحدث لـ تتويج عن قائمة منتخب مصر خلال كأس أمم أفريقيا

 

أيام قليلة تفصل القارة السمراء عن استضافة الحدث الأكبر في القارة خلال شهر يناير الجاري وهو انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 من يناير وحتى 11 من شهر فبراير ويشارك بها 24 منتخب.

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا عن تواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا وموزمبيق وكاب فيردي .

ويخوض منتخب مصر إلى جانب المنتخبات المتواجدة معه في المجموعة الثانية كل المباريات في دور المجموعات في ملعب فيلكس أوفوي بوانيي الذي يتسع لـ33 ألف متفرج ويقع في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

أجرى تتويج نيوز حوار خاص مع السيد حمدي نجم النادي الأهلي ولاعب منتخب مصر السابق والذي سبق له أن تواجد رفقة المنتخب المصري في دورة حوض النيل والتي حصل من خلالها على جائزة هداف البطولة ، وتحدث السيد حمدي عن قائمة منتخب مصر المستدعاة لخوض كأس أمم أفريقيا .

استهل السيد حمدي حديثه قائلًا: ” من وجهة نظري قائمة منتخب مصر كانت تحتاج إلى تدعيم هجومي أكثر و حسين الشحات يستحق أن يتواجد في القائمة ” .

أضاف : ” محمود حسن تريزيجييه سيكون أبرز العناصر المؤثرة رفقة منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا ” .

تابع : ” إمام عاشور سيكون اللاعب المفاجأة خلال مشوار منتخب مصر في البطولة ” .

استكمل عن مجموعة مصر : ” إلى حد ما مجموعة قوية والكرة الأفريقية تطورت بشكل كبير ومنتخب غانا فريق قوي على أرض الواقع وكل الفرق قوية لكن أيضًا نحن منتخب مصر ” .

اختتم حديثه: ” منتخب مصر أولا ثم المغرب والجزائر هم المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا ” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى