العاب جماعيةالعاب فرديةىنرشح لكم

نشرة اخبار الجمعة 14-1-2021: المغرب ثاني المتأهلين لثمن نهائي أمم إفريقيا .. فوز “القطبين” في دوري السلة .. الزمالك وانبي “حبايب” بكأس الرابطة .. بسنت حميدة تتحدث ل تتويج

 

استمرارًا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة، يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار الجمعة”، وذلك تسهيلًا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التى تم نشرها طوال اليوم.

نشرة اخبار الجمعة

المغرب تفوز على جزر القمر بثنائية وتتأهل لثمن نهائي أمم إفريقيا

تأهل منتخب المغرب لثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، بفوزه الصعب على جزر القمر بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دور المجموعات.

الأهلي يكتسح التأمين بدوري سوبر السلة

اكتسح الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، على نظيره مصر للتأمين، بنتيجة 97 – 52، في إطار الجولة العاشرة من الدور الترتيبي لدوري السوبر.

الزمالك ينتزع الفوز من الاتصالات بدوري سوبر السلة

انتزع الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني اليوناني فانجيلس انجيليو من نظيره المصرية للإتصالات والذي يقوده فنيا محمد سليم بنتيجة 73 – 70، في إطار الجولة العاشرة من الدور الترتيبي لدوري السوبر.

الزمالك يتعادل سلبيًا مع إنبي في ضربة البداية في كأس الرابطة

تعادل فريقا الزمالك وانبي سلبيا في المباراة التى اقيمت علي ملعب القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

“أسرع عداءة مصرية” بسنت حميدة ل “تتويج”: ما حدث قبل طوكيو نقطة الانطلاق لأمجاد جديدة وعلم مصر السبب في رفضي للتجنيس

يطلق لقب الأسرع في مسابقات ألعاب القوى، على صاحب الرقم القياسي لسباقات 100 و200 متر في منافسات الرجال والسيدات، وتستحق بطلتنا اليوم هذا اللقب عن جدارة واستحقاق، لما لا وهي حاملة الرقم القياسي المصري في ثلاثة سباقات وليس اثنين فقط.

غدًا.. انطلاق كأس العالم لسلاح السيف رجال بجورجيا

تنطلق غدًا السبت، بطولة كأس العالم لسلاح السيف رجال والتي تقام بمدينة تيبليسي بجورجيا وتستمر فاعليتها حتى يوم 17 من الشهر الجاري.

غينيا تفرض التعادل على السنغال ويقتربان من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية

خيم التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث مباراة منتخبي السنغال وغينيا، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 33.

أستراليا تلغي تأشيرة نوفاك دجوكوفيتش للمرة الثانية

قامت السلطات الإسترالية بإلغاء تأشيرة نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول على العالم وذلك للمرة الثانية بعد جدل بقاءه في البلاد بدون التلقيح ضد فيروس كورونا.

الشباب والرياضة : انطلاق ماراثون مصر الدولي الفرعوني بالأقصر بمشاركة 350 عداءً من 32 دولة

انطلقت في الساعات المبكرة من صباح اليوم الجمعة فعاليات الدورة الـ ٢٩ لماراثون مصر الدولى الفرعونى الذي يقام بمحافظة الأقصر تحت رعايه وإشراف إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، ووزارة السياحة والآثار، والهيئة العامة لتنشيط السياحة، ومحافظة الأقصر.

ندى معوض تحترف بالدوري السويسري للكرة الطائرة

انتقلت ندى معوض لاعبة المنتخب الوطني للكرة الطائرة للاحتراف في صفوف نادي لوجانو السويسري.

وكتبت “معوض” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “سعيدة بإتمام ذلك رسميا وأشكر كل شخص ساهم في حدوث ذلك”.

محمد علاء مدرب كونغ فو : الإصابة منعتني من اكمال سجل بطولاتي وأطمح في انشاء ناد رياضي بتقنية ثلاثية الأبعاد

خلال جولات “تتويج نيوز” كان لنا لقاء مع محمد علاء مدرب كونغ فو بمصر ورغم أنه يبلغ من العمر ٢٨عاما إلا أنه حقق العديد من البطولات ولكن منعته الإصابة من إكمال سجل بطولاته فتوجه للتدريب.

 

 

 

إقرأ أيضاً : نشرة أخبار تتويج.. سلبية مسحة الفراعنة قبل لقاء غينيا.. أبو بكر هداف البطولة الإفريقية والأهلي و الجونة حبايب في كأس الرابطة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى