العاب فرديةمنازلات

الشباب والرياضة تنظم جولات سياحية للمشاركين في كأس القارات للكاراتيه التقليدي

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منافسات بطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي التي تستضيفها مصر وبطولة مصر الدولية خلال الفترة من ٢٤ حتى يوم ٣٠ نوفمبر الجاري بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وأقيمت علي هامش بطولة كأس القارات للكاراتيه أعمال الماستر كورس الدولي للكاراتيه التقليدي بالمركز الأولمبي بالمعادي بمشاركة دولة “مصر والبرازيل والسودان وأرمينيا والبرتغال والأرجنتين وإيطاليا وفلسطين وجزر القمر ونيجيريا وبوركينا فاسو وغانا وتنزانيا والنيجر”.

وقامت الوزارة بتنظيم عدة جولات سياحية للاعبين والوفود المشاركة في البطولة للتعرف علي أبرز المعالم الأثرية والسياحية التي تمتاز بها مصر وخاصة فى منطقة الأهرامات.

أكد وزير الشباب والرياضة علي الاهتمام الواضح لاستضافة مصر مختلف الأحداث والبطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب علي مدار العام، وتحقيق النجاح لها بفضل المقومات والخبرات التي تتمتع بها الدولة المصرية، بالتنسيق والمتابعة مع الاتحادات الرياضية المعنية.

لفت الدكتور أشرف صبحي إلي دور تلك البطولات والأحداث في نقل صورة حضارية عن مصر أمام العالم، والمساهمة في ترويج وتنشيط السياحة المصرية ، مشيراً إلي اهتمام الوزارة بتعظيم السياحة الرياضية من خلال إقامة العديد من الفعاليات الدولية واستضافة كبري البطولات الدولية.

كأس القارات للكاراتيه

اقرا ايضا..

الدهراوي رئيسا لاتحاد الكاراتيه لولاية ثانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى