العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب قوىىرئيسية

الشحات مبروك لـ ” تتويج ” : رفعت علم مصر في ١١ بطولة عالم.. ومستر أولمبيا انجاز شخصي لبيج رامي

كشف الشحات مبروك بطل العالم فى كمال الأجسام أن تصريحاته عن ممدوح السباعي الشهير بلقب بيج رامي لا تقصد التقليل منه اطلاقا .

واوضح مبروك في تصريحات خاصة لموقع “تتويج”
ان تصريحات بشأن بيج رامي فهمت خطا ولم لايقصد التقليل من الانجاز الذ حققه حيث ان بطولة مستر أولمبيا التى حققها بيج رامى  كأول مصرى يفوز باللقب أمر مشرف لمصر  ونفتخر بتحقيقه لهذا اللقب .

واضاف مبروك انه يعلم جيدا ان تصريحات بيج رامي عنه لا تقلل من انجاز تحقيق أول بطولة عالم لمصر عام  1987  حيث ان وقتها كان بيج رامى لم يكمل عامه الثالث أو الثانى لذلك لا يستطيع التقليل من هذا الإنجاز بطريقة او بأخري .

وأكد الشحات ان تحقيق السباعي للقب مستر أولمبيا حاجة تشرف ولازم نفرح  بيها مؤكدا أن الفرق بين البطولات التى حققها والبطولة التى فاز بها بيج رامى أنني حققت بطولة العالم 11 مرة ضمن بطولات الاتحاد الدولى أى انها بطولة مباشرة .

وتابع أن بطولة مستر أولمبيا التي حققها بيج رامى تتبع اتحاد المحترفين وليس الاتحاد الدولى للهواة وبالتالي فهى غير مباشرة لكنه فى النهاية يلعب باسم مصر .

وتابع مبروك أن الاختلاف بينهم أن بطولات الاتحاد الدولى يتم رفع أعلام الدول فأنا رفعت علم مصر  11  مرة من قبل  بينما بطولة أولمبيا خاصة باللاعب ولكن رامى رفع اسم مصر فى بطولة هي الأقوى والأشهر فى العالم هذا الوقت لذلك يجب ان نسعد باللقب ونفتخر به .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى