العاب فرديةالعاب مضرب

المدير التنفيذي ومدرب منتخب انجلترا يعلقان على قرار الشوربجي بتمثيل البلاد 

علق المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي للإسكواش مارك ويليامز والمدرب الخاص بمنتخب إنجلترا دافيد كامبيون عن قرار تمثيل محمد الشوربجي المصنف الثالث عالميًا ووصيف بطولة العالم لمنتخب إنجلترا.

وكتب للموقع الرسمي لرابطة الإسكواش العالمي تعليقاً ل مارك ودافيد وجاء المقال كالتالي: أعرب ويليامز عن سعادته بتمثيل محمد الشوربجي لمنتخب انجلترا قائلًا:” يسعدنا جدًا الترحيب بمحمد في فريق الإسكواش الإنجليزي ونتطلع إلى مساعدته على مواصلة الاداء بشكل عالي”.

وأضاف إلى حديثه:” نحن في قمة السعادة بسبب حرصه الشديد على لعب دور في دعم المجموعة المثيرة من اللاعبين الشباب”.

وأخيرًا قال ويليامز:” نحن ملتزمون بتوسيع تراث إنجلترا لتبقى واحدة من أنجح الدول في رياضة الإسكواش ونشعر بالثقة في أن إضافة لاعب من عيار محمد سيساعد في إلهام وتشجيع الأجيال الحالية والمستقبلية من المواهب الإنجليزية”.

بينما قال دافيد كامبيون: حقق محمد الفوز في أعلى مستوى في اللعبة، فهو حقًا منافس رائع وواحد من أفضل اللاعبين في جيله وأعتقد أنه سيضيف الكثير لنظام إنجلترا”.

وأضاف:” “محمد حريص على نقل معرفته إلى جيل الشباب في إنجلترا وإلهامهم من خلال قيادته داخل وخارج الملعب. إنه في المكان الذي يريد جميع لاعبينا أن يكون يومًا ما، إمكانية الحصول على نظرة ثاقبة على تجاربه يمكن أن يوجه اللاعبين لاستخراج أفضل ما لديهم من حيث الإيمان والثقة والانضباط الذاتي والاداء “.

وقد أعلن الاتحاد الإنجليزي صباح اليوم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أن البطل المصري محمد الشوربجي، سيمثل منتخب إنجلترا في الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد الشوربجي حقق العديد من الإنجازات باسم مصر، على رأسها تحقيقه لقب بطولة العالم عام 2017.

وبات الشوربجي أول لاعب مصري يحقق إنجازات دولية ثم يمثل دولة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى