العاب جماعيةكرة قدم

الشوط الأول .. الأهلى يتقدم على الترجى بأقدام تونسية ويقترب من نهائى أبطال افريقيا

 تقدم الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الترجى التونسى بهدف نظيف فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد السلام ضمن منافسات اياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال افريقيا .

أحرز هدف الشوط الوحيد على معلول من ضربة جزاء حصل عليها طاهر محمد طاهر بعد تعرضه للعرقلة من الياس شتى الى حصل على الكارت الأحمر واحرز منها على معلول الهدف فى الدقيقة 36 وكان الأهلى قد تقدم فى مباراة الذهاب التى أقيمت السبت الماضي باستاد رادس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف . وشهدت أحداث الشوط الأول اثارة كبيرة خاصة فى الدقائق الاولى التى سيطر فيها الترجى على مجريات اللعب فى ظل الانتشار الجيد للاعبيه والتقارب الشديد بين خطوطه ولكن سرعان ما عاد الأهلى لتوازنه وسيطر على مجريات اللعب وحصل على ضربة جزاء وتحكم فى سير اللعب بشكل كامل فى ظل النقص العددى الذى عان منه الترجى بداية من الدقيقة 36 .

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق. خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي. خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد شريف. وجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ووليد سليمان وجونيور أجايي وحسين الشحات، ومحمود وحيد وصلاح محسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى