العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. الأهلى يعود لتدريباته لبدء الاستعدادات لمواجهة الترجى

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم إلى تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة بعد انتهاء الاجازة التى كان قد منحها الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى للاعبين لمدة ستة أيام فى ظل فترة التوقف الحاليا.
يعود الأهلى غدا للدخول فى مرحلة الاعداد الأخيرة لمباراته المهمة القادمة امام الترجي التونسى فى ذهاب نصف نهائي دورى ابطال افريقيا المقرر لها يوم ١٩ يونيو الجارى فى رادس حيث كان الأهلى قد بدا الاستعداد للمواجهة مبكرا منذ الاسبوع الماضى وبالتحديد بعد عودته مباشرة من الدوحة عقب تتويجه بلقب السوبر الأفريقى وخاض الأهلى مباراة ودية امام مصر للتأمين وكانت لها مكاسب عديدة للغاية للجهاز الفنى ويأتى فى مقدمتها هو الاطمئنان على سلامة وجاهزية اللاعبين العائدين من الاصابات الطويلة واعطاءهم فرص المشاركة.
ومن المنتظر ان يبدا الجهاز الفنى اليوم التركيز بشكل اكبر واكثر دقة على مباراة رادس خاصة بعد ان حرص موسيمانى خلال فترة الاجازة على متابعة تفاصيل الفريق التونسى وبحثه عن الطريقة الافضل للتغلب عليه للعبور لنهائى الابطال.
وطلب موسيمانى من معاونيه فى الجهاز الفنى للفريق بتجهيز تقرير وملف كامل عن الترجى وذلك لدراسة الفريق التونسى بشكل اكثر دقة وتجهيز الفريق لكيفية التغلب عليه وايقاف مواطن قوته واستغلال ثغراته واخطاءه لصالح الفريق.

ومع العودة اليوم تعد من اهم الاوليات التى سيتم مناقشتها والاطلاع عليها بشكل دقيق هو ملف المصابين حيث من المنتظر ان يجتمع بيتسو مع الجهاز الطبى والدكتور احمد ابوعبلة طبيب الفريق لمعرفة اخر تطورات المصابين وبالتحديد محمد مجدى أفشة ومحمد هانى إلى جانب محمود متولى ومدى فرص لحاقهم بلقاء الترجى .
وبناء على التقارير الأخيرة فتعد نسبة افشة كبيرة فى اللحاق بالمباراة خاصة بعد اقتراب تعافيه من الاصابة التى لاحقته فى مباراة السوبر الافريقى امام نهضة البركان والتى اصيب خلالها بجزع فى الكاحل.
ومن المتوقع ان تكشف الايام القليلة القادمة مدى امكانية مشاركة افشة من عدمه فى ذهاب نصف النهائي.
اما فيما يخص محمد هانى فتشير اخر التقارير صعوبة لحاقه بالمباراة.
كما ان متولى اقترب من تعافيه من شد العضلة الخلفية والذى لا يحتاج لاكثر من عشرة ايام .. وكان متولى قد اصيب به خلال لقاء مصر للتأمين الودى الاخير وذلك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب اصابته بالرباط الصليبى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى