العاب جماعيةكرة قدم

الشوط الأول..الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف بن شرقي

استطاع الزمالك حسم الشوط الأول من المباراة التى تجمعه حاليا مع الإسماعيلي على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين منالدورى الممتاز لكرة القدم بالتقدم بهدف نظيف احرزه بن شرقى فى الوقت القاتل من الشوط.

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة من الفريقين وبعد فترة طويلة من جس النبض ومناوشات على استحياء من هنا وهناك.. ظهرت اللمحة الهجومية الأولىبعد مرور 10 دقائق من المباراة بعد ان اصطاد أوباما كرة حائرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة على الطائر ولكنها مرت بجانب القائم.

وفى الدقيقة 17 سدد امام عاشور كرة قوية مرت فوق العارضة .. وفى الدقيقة 20 اثار سقوط محمد عادل داخل منطقة جزاء الزمالك الجدل مطالبًابركلة جزاء ولكن حكم اللقاء لم يحتسب شئ.

حاول الزمالك فى زيادة الضغط من الأطراف بحثًا عن فك دفاعات الدراويش الصامدة..

وفى الدقائق الخمسة الأخيرة بدأت الخطورة تظهر بقوة ففى الدقيقة 41 هرب من بن شرقى من الجهة اليسرى وارسل عرضية متقنة قابلها محمودعلاء برأسية كادت ان تغالط حارس الإسماعيلي المتقدم عن مرماه ولكنه سرعان ما استعاد توازنه وامسك الكرة .. بعدها بدقيقة مر من نفس الجبهةعبدالله جمعة وارسل عرضية أرضية نجح بن شرقى فى الهروب من الرقابة وسدد الكرة داخل الشباك محرزا هدف التقدم للأبيض.

وفى محاولة لادراك التعادل سدد عبدالرحمن مجدى كرة أرضية زاحفة قوية ولكن أبوجبل تصدى لها بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى