العاب جماعيةسلةىرئيسية

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على فاب الكاميروني 35–33 بمجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاب الكاميروني، بتقدم الزمالك بنتيجة 35–33 ، في إطار مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL.

وكانت الفترة الأولى قد انتهت بتقدم فاب الكاميروني بنتيجة 12–11، قبل أن يعود الزمالك في الفترة الثانية ويتفوق بنتيجة 35–33.

وكان الزمالك قد ضمن تأهله لنهائيات البطولة، التي ستقام في مايو المقبل بصالة كيجالي أرينا في رواندا.

كما ضمن الزمالك تصدره لجدول ترتيب مجموعة النيل بعد الفوز على إسبوار فوكاش الكونغولي، وبالتالي سيضرب موعدًا مع سلاك الغيني صاحب المركز الرابع في مجموعة الصحراء بالدور ربع النهائي.

وتضم مجموعة النيل ببطولة إفريقيا للسلة BAL فرق، الزمالك المصري وكوبرا سبورت بطل جنوب السودان وإسبوار الكونغولي وفاب الكاميروني وبترو دي لواندا الأنجولي وكيب تاون تايجرز بطل جنوب إفريقيا.

قائمة سلة الزمالك في بطولة إفريقيا BAL

وضمت قائمة سلة الزمالك المشاركة في البطولة 13 لاعبًا هم: أدهم عصام، حازم المشد، أحمد عزب، عمر هشام، إسلام سالم، أحمد ياسر عبد الوهاب، أنس أسامة، مصطفى كيجو، إدجار سوسا، مايكل ماكيني، داريل ستروبري، أيك ديوجو، خادم رسول مبوب.

وتستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى منافسات مجموعة النيل ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL، خلال الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL في العام الماضي، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76–63.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى