العاب جماعيةىرئيسيةيد

الصراع يشتعل بين نجمي “اليد” أحمد الأحمر وكريم هنداوي على لقب أفضل لاعب جماعي.. من يحسم اللقب لصالحه؟

اشتعل الصراع بين نجمي منتخب مصر لكرة اليد وهما أحمد الأحمر وزميله كريم هنداوي، على لقب أفضل لاعب جماعي في مسابقة الأفضل 2020 التي ينظمها موقع “تتويج نيوز” بعدما أغلق باب التصويت الذي فتح في 20 نوفمبر الماضي.

وتعد مسابقة الأفضل هي الأكبر في تاريخ الألعاب الفردية وذلك بطرح استفتاء الأفضل والذي يضم 19 قسم مختلف يتنافس في كل قسم 5 متنافسين من لاعبين ولاعبات في الألعاب الفردية والألعاب الجماعية بعيدًا عن كرة القدم ناشئين وكبار وبارالمبيين، ومدربين ومدربات، وحكام وحكمات، ومدربين بالخارج وإداريين بالإضافة إلى أفضل انجاز رياضي، وأفضل اتحاد، أفضل حكم وحكمة، وملكة جمال الرياضة، وأفضل عمل مجتمعي.

وحقق الثنائي انجازات هائلة خلال عام 2020 حيث نجح الثنائي في التأهل رفقة منتخبنا الوطني لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو المقرر إقامتها في يوليو القادم بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقاد “الأحمر وهنداوي” منتخبنا الوطني في حصد لقب بطولة أمم إفريقيا من قلب العاصمة التونسية بعد الفوز على منتخب “نسور قرطاج” في مباراة قوية للفراعنة استطاعوا الفوز على أصحاب الأرض والثأر من هزيمتهم بنهائي البطولة الإفريقية ذاتها والتي كانت أقيمت مطلع عام 2018 بالكونغو.

ويمتلك الثنائي تاريخ كبير في عالم كرة اليد المصرية، وكان لهما الأثر الأكبر في تتويج منتخبنا الوطني بلقب أمم إفريقيا للمرة السابعة في التاريخ.

وقدم الثنائي مستوى مميز مع مطلع 2021 خلال مشاركتهما مع “الفراعنة” في بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي، وحقق فيها منتخبنا المركز السابع عالميًا.

وتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 ٪، والنقاد بنسبة 40% وسيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل المقرر له يوم السبت 27 مارس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى