الأفضلسلةىرئيسية

الأهلي والزمالك .. هيثم السعيد ونيرة الأحمر وحكاية صراع ساخن علي الأفضل من تتويج نيوز

يبحث موقع تتويج نيوز فى مسابقته السنوية ” الأفضل ” عن تطبيق كافة المعايير الخاصة بالاستفتاء الذى تتجاوز فروعه أكثر من 20 جائزة .

تتويج نيوز يحرص دائما على المصداقية الكاملة من خلال منح التصويت للجماهير ثم النقاد الرياضيين لاختيار الأفضل خلال العام المنقضي .

وفى مجال الإعلامي الأفضل خلال العام المنقضى تنافس عدد كبير من الإعلاميين المهتمين بالألعاب الفردية والأخري بعيدا عن كرة القدم وصل للمرحلة الأخيرة كل من هيثم السعيد ونيرة الأحمر وسط منافسة قوية بينهما للوصول الى منصة التتويج والحصول على لقب الأفضل من تتويج نيوز .

ونستعرض بعض المعلومات عن الثنائى بعد وصولهما للمرحلة النهائية من الاستفتاء

هيثم السعيد

يعد هيثم السعيد من أبرز المذيعين الذين ظهروا على شاشة قناة النادي الأهلي في عهد المهندس محمود طاهر، الرئيس السابق للنادي الأهلي.

ويعد السعيد أحد أبرز نجوم كرة السلة في مصر، حيث لعب للأهلي والزمالك، كما كان ركيزة أساسية في صفوف الفراعنة.

وكانت صفقة انتقاله عام 2005 محل جدل واسع، بعدما ترك منصبه كعضو بمجلس إدارة الزمالك، وقرر العودة للسلة والانضمام للأهلي.

ويقدم هيثم السعيد برنامج الأبطال على شاشة الأهلى مستعرضا كافة الاحداث الخاصة بالالعاب الجماعية والفردية بعيدا عن كرة القدم،

نيرة الأحمر

حظيت نيرة الأحمر بشهرة كبيرة كونها شقيقة البطل والفرعون المصري فى كرة اليد أحمد الأحمر قائد منتخب اليد فضلا عن تناولها لكل الالعاب الفردية والجماعية وتحاول دائما توسيع دائرة الاهتمام بكل الأبطال .

نيرة الأحمر كانت تقدم البرنامج الخاص بالالعاب الفردية والجماعية على قناة نادى الزمالك وتعرض بشكل دائم كافة القضايا والانجازات والبطولات التى يحققها أبطال مصر قبل أن تقرر ادارة النادي ايقاف البرنامج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى