ألعاب البحر المتوسطالعاب فرديةىرئيسية

العريان: تعذر مشاركة الكاراتيه والتجديف والسلة في العاب البحر المتوسط باليونان بسبب تأخر اصدار التأشيرات

أوضح المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة حاليا في اليونان أن منتخبات مصر للكاراتيه والتجديف وكرة السلة 3X3 لم تستطع السفر إلى اليونان بسبب تأخر اصدار التأشيرات من السفارة اليونانية في مصر.

وقال العريان أن السفارة اليونانية في مصر تأخرت في تحديد مواعيد لبعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة في اليونان خلال الفترة من 9 حتى 16 سبتمبر الجاري، وبالتالي تأخرت السفارة في اصدار التأشيرات قبل موعد سفر بعثات هذه الألعاب التي تبدأ منافساتها اليوم الأحد.

وصرح العريان أن اللجنة الأولمبية المصرية في تواصل مستمر مع سفارة اليونان بمصر ومع اللجنة المنظمة لألعاب البحر المتوسط من أجل الانتهاء من اصدار تأشيرات باقي بعثة مصر والمقرر سفرها اليوم وغدًا وبعد غد وهي بعثات الغوص والإنقاذ، والمصارعة، والكانوي والكاياك، والكرة الطائرة.

وافتتحت أمس النسخة الثالثة من دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة بمدينة هيراكليون باليونان، وشاركت بعثة مصر فحفل الافتتاح حيث حمل علم مصر في  مصطفى شيكا لاعب منتخب كرة القدم الشاطئية وجنى الجندي لاعبة منتخب الخماسي الحديث.

وتخوض مصر اليوم منافسات رياضتي الخماسي الحديث وكرة القدم الشاطئية.

وافتتح الخماسي الحديث التتويج لبعثة مصر بالحصول على برونزية الزوجي المختلط من خلال الثنائي يوسف بيومي وحبيبة هيثم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى