العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الفرصة الأخيرة.. “فيفا” يمهل كهربا أسبوع واحد لحل أزمة الزمالك

أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، محمود كهربا لاعب فريق الأهلي أسبوعا واحدا للرد على شكوى الزمالك الجديدة الخاصة بعدم دفع الغرامة الموقعة عليه.

وشهدت الساعات الماضية، تقدم الزمالك بشكوى رسمية ضد كهربا لدى الفيفا، وتم الإخطار بعدم دفع اللاعب الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك والتي تقدر بـ 2.2 مليون دولار.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا جديدا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، للاستفسار منه عن موقف محمود عبد المنعم كهربا ومدى أحقيته في المشاركة من عدمه.

وبالرغم من وصول تأكيدات للأهلي من قبل اتحاد الكرة بشأن إمكانية مشاركة كهربا في المباريات إلا أن مسئولي القلعة الحمراء قرروا تأجيل مشاركة اللاعب وتقديم طلب جديد للجبلاية من أجل الحصول على رد واضح ونهائي من الفيفا، ويخشى مسئولو الأهلي مشاركة اللاعب والتعرض إلى أي عقوبات أخرى منها خصم نقاط للفريق بالدوري.

وكان فيفا أرسل خطابا للجبلاية أكد فيه أن اللاعب موقفه واضح من خلال الخطاب الذي تم إرساله من قبل، لكن الأمر لم يكن واضحا بالشكل الكافي للجبلاية.

وطلب مسئولو الجبلاية من “فيفا” ردا واضحا وخطابا جديدا للتعرف على الموقف القانوني ومدى أحقية كهربا في المشاركة من عدمه لحسم الموقف القانوني بشكل كامل وغلق تلك الصفحة.

ويرغب الأهلي في الاستفادة من كهربا وأحقيته في المشاركة في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يرفض الزمالك الأمر.

وكان كهربا قد فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، ليلجأ الأبيض إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الدولية “كاس”، لينصف إدارة القلعة البيضاء في الأزمة بغرامة وإيقاف لللاعب.

ويواجه كهربا عقوبة الإيقاف 6 أشهر مع دفع غرامة مليوني و200 ألف دولار، لإخلاله ببنود تعاقده مع الزمالك في نهاية موسم 2019 والرحيل عن القلعة البيضاء إلى البرتغال ثم إلى الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى