العاب فرديةمنازلات

الكيك بوكسينج يحتفل بمرور 3 سنوات على إنشاءه ويكرم لاعبي المنتخب

 

عقد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، احتفالا كبيرا بمناسبة مرور 3 سنوات على إنشاء الاتحاد الذي يسير بخطى سريعة حتى أصبح أكبر اتحاد رياضي ضمن الألعاب النزالية.

وقدم محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، الشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكافة اللجان الفرعية العاملة داخل الاتحاد والجهاز الإداري للاتحاد ومدربين المنتخبات الوطنية واللاعبين في كافة المراحل السنية على الجهود المبذول من جانبهم على مدار الفترة الماضية ليتصدر الاتحاد المشهد ضمن الألعاب الرياضية النزالية.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة يوفر للاتحاد كافة الدعم المطلوب كما هو معهود منه لكافة الاتحادات الرياضية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه حتى يتلائم ما وصل إليه الاتحاد من توسع وانتشار في مختلف محافظات الجمهورية تم افتتاح مقر جديد مع ربطه بسيستم الكتروني بهدف مساعدة جميع المدربين والإداريين في إنهاء كافة معاملاتهم داخل الاتحاد في أسرع وقت ممكن فيما يشبه سياسة الشباك الواحد المعمول بها في المراكز التكنولوجية المتطورة.

وشهد حفل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج تكريم كافة مدربين المنتخبات في كافة مراحله السنية ولاعبي المنتخب وعددا من رؤساء الأندية ورؤساء من مناطق الاتحاد في مختلف محافظات الجمهورية.

وأثنى الحاضرون في حفل افتتاح الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بمدى التطور الذي لمسوه على مدار السنوات الثلاثة الماضية منذ إنشاء الاتحاد بشكل رسمي من جانب وزارة الشباب والرياضة ليبدأ مرحلة جديدة من النمو والتطور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى