العاب جماعيةكرة قدم

الليلة.. الأهلى يواجه المقاولون وديًا قبل انطلاق معسكر الإسكندرية

يلتقى مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع المقاولون العرب على ملعب مختار التتش فى مقر النادى بالجزيرة .. وذلك فى مباراته الودية الثانية ضمن برنامج استعدادا الأهلى للموسم الجديد الذى يستهل مشواره فيه بمواجهة طلائع الجيش فى كأس السوبر المحلى يوم ٢١ سبتمبر الجارى.

وكان الأهلى قد تعادل سلبيا مع بتروجيت فى مباراته الودية الأولى .. ومن المقرر ان يتوجه فريق الأهلى عقب لقاء المقاولون إلى الإسكندرية استعدادا لبدء المعسكر المغلق الذى سيقيمه الفريق هناك والذى سيمتد حتى مواجهة إنبى فى الكأس.
واكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ان المعسكر سيشهد جدية كبيرة من جانب الفريق وسيتم الاغلاق جيدا على جميع اللاعبين لفرض حالة من التركيز الذى طالبها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق لان هذه الفترة ربما تعد الأولى له مع الفريق منذ توليه مهمة القيادة الفنية للأهلى التى يتمكن فيها مع الاجتماع مع الفريق لوضع شكل واسلوب والفكر الفنى الذى يريد تطبيقه مع الفريق.. كما ان المعسكر سيكون مفيدا للغاية لعمل حالة انسجام بين لاعبى الفريق القدامى والجدد .

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، لاستغلال المباراتين الوديتين ومعسكر الإسكندرية في الاطمئنان على جميع اللاعبين  استعدادا للمواجهات الرسمية المقبلة ، ومنح الفرصة للصفقات الجديدة، التي انضمت لصفوق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ويستعد الأهلى بقوة وجدية لبدء الموسم الجديد الذى سينطلق بمواجهة طلائع الجيش فى السوبر المحلى يوم 21 سبتمبر الجارى .. وقد قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين طاقم حكام جزائري لهذه المواجهة بقيادة مصطفى غربال ويعاونه عبد الحق اتشعلي،وعباس أكرم زرهوني مساعدين  و الياس بوكواسة حكم رابع  و عبيد شارف حكم فيديو و بن براهم لحلو مساعد حكم فيديو .

وعقب الانتهاء من لقاء السوبر يبدا الأهلى رحلته فى كأس مصر حيث حدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.

وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.
وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.

وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى