العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي “المنتشي” إفريقياً يعود للأجواء المحلية بمواجهة إنبي في الدوري

بعد فترة طويلة من الغياب عن الأجواء المحلية يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواصلة مشواره بالدوري حين يواجه فريق إنبي فيالتاسعة والنصف مساء علي ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان المارد الأحمر قد انشغل مؤخرا بدوري أبطال أفريقيا  والصراع علي تذكرة التأهل للنهائي وهو ما نجح فيه بالفعل بعد التغلب علي الترجيالتونسي ذهابًا وإيابًا.

ويعود الليلة الأهلي مواصلة مسيرته في الدوري الاستمرار في الصدارة والتقدم خطوة جديدة نحو حسم اللقب واستعادته من جديد بعد ان افتقدتهخزائن القلعة الحمراء في السنيتين الاخيرتين.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في القمة برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحيدة فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني ونقطتين عن فيوتشر صاحب المركزالثالث ولكن يمتلك الأهلي الأفضلية حيث انه مازالت له العديد من المؤجلات حيث خاض الفريق حتي الان 21 لقاء فقط بينما جمع بيراميدز نقاطه من26 مباراة وفيوتشر من 27.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته مساء امس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع بالجهازالفني المعاون على هامش المران، وذلك لمناقشة عدد من الأمور الفنية الخاصة باللقاء وطالب بالتركيز حاليا في مباريات الدوري واغلق الملف الأفريقيفي الوقت الراهن.

بينما علي الناحية الأخري فيدخل انبي اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 36 نقطة ويسعي تحت قيادة مديره الفني تامر مصطفي التقدم نحو الامام في الجدول خاصة بعد الانتصار المهم الذي حققه علي الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى