العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي المنتشي بالكأس يواجه البنك في أولي السهرات الرمضانية الكروية

في اولي السهرات الرمضانية الكروية التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.. يلتقي الليلة الاهلي مع فريق البنك الاهلي في التاسعة والنصف مساء ، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم ، في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال١٥ ، وتقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي .

المباراة يعتبرها الأهلاوية استكمالا لاحتفالية الكاس وفوز فريقهم علي الغريم التقليدي الزمالك .. والبحث عن ثلاث نقاط جديدة في مشوار صراع الدوري.

يدخل الاهلي اللقاء بعد ان استعد جيدا منذ العودة من السعودية ، وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي مذاكرة المنافس ووضع خطة الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل استعادة صدارة الدوري .
ومن المقرر أن يجري كولر بعض التغييرات في التشكيلة التي ستخوض المباراة في ظل حرصه الدائم علي تدوير لاعبيه واستمرار سياسة ” الروتشن” لمواجهة الإرهاق بعد رحلة نهائي الكأس .. كما ان الفريق يعيش حاليا أزمة طاحنة بسبب الغيابات العديدة في صفوف الفريق التي ابعدها شبح الاصابات.

المباراة قد تكون سهلة نظريا ولكن علي أرض الملعب قد يكون الامر مختلفاً.
وعلي الجانب الاخر يحتل البنك الاهلي حاليا المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري بعدما لعب ١٢ مباراة فاز في ٣ فقط وتعادل مثلهم وخسر ٩ مباريات.
ومن جانبه استعد طارق مصطفي المدير الفني المجتهد لفريق الأهلي وأكد بعد الهزيمة الأخيرة أن فريقه يعاني من سوء حظ خسر بسببه مباريات كانت في المتناول ، واشار الي أنه يسعي لتصحيح الأخطاء ، ويامل أن يحالفه التوفيق في مواجهة الأهلي رغم صعوبة المواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى