العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي وسموحة في صراع علي خطف تذكرة نهائي الكأس

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم في السادسة مساء مباراة مهمة وقوية امام فريق سموحة ضمن الدور قبل النهائي لكأس مصر  وذلك علي ستاد القاهرة .

يدخل الفريقان المباراة في مباراة لا تقبل القسمة علي أثنين والطموحات مشروعة للجميع للحجز تذكرة التأهل للنهائي للحاق بفريق بيراميدز الذي صعد أمس كأول طرف في المباراة النهائية بعد فوزه علي الزمالك بركلات الترجيح.

وتعد المباراة متوازنة رغم فارق اللاعبين والامكانيات والخبرات في الأهلي عن سموحة لكن الوضع الحالي للمارد الأحمر ليس في أفضل حال بسببالهزة الفنية علي مستوي الاداء والنتائج في هذا الموسم التي تشير إلي ان الفريق يعاني خاصة بعد نزيفه المستمر للنقاط في مباريات الدوري.

ويعد فريق سموحة واحد من الفرق الاربعة التي استطاعت ايقاف انتصارات الاهلي في الدوري.

وبعيدا عن نظرة الأهلي للمباراة باعتبارها طريقًا للنهائي والمنافسة علي لقب الكأس الا ان المباراة في حد ذاتها استعداد قوي وجاد لمباراة القمةالقادمة امام الزمالك المنتظر اقامتها السبت المقبل في اطار مباريات الدوري.

في المقابل استعد طارق العشري مدرب سموحة جيدا لمواجهة الاهلي وهو الامر الذي يزيد صعوبة المباراة علي الأهلي خاصة ان العشري من المدربين المميزين في كيفية التعامل مع الأهلي وكثيرًا ما يكون خصمًا صعبا وشرسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى