العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي يخشي مفاجأت الكأس عندما يواجه منتخب السويس

يلتقي في الثامنة والنصف مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق منتخب السويس علي ستاد القاهرة وذلك ضمن مواجهاتالدور 32 من كأس مصر لنسخة 2023.

ويسعي الأهلي لمواصلة نجاحاته المستمرة وانتصاراته المتوالية علي كل الأصعدة المحلية والقارية وتحقيق الفوز اليوم للبحث عن بداية المشوار للتتويجبلقب جديد.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته مساء امس السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني،  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبينقبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات خططية متنوعة، قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين؛ تحت إشراف مارسيل كولرالمدير الفني.

وربما تشهد تشكيلة المارد الأحمر اليوم تغييرات عديدة في اللاعبين مثلما فعل كولر في لقاء حرس الحدود الأخير في الدوري وذلك حرصًا منه علي لاعبيه من الاجهاد والاصابات نظرًا لضغط المباريات المستمرة وتلاحم البطولات مع بعضها البعض وعدم حصول اللاعبين علي فترة راحة كافية من مدة طويلة.

بينما علي الجانب الاخر ورغم الفارق الكبير علي المستوي الفني والخططي بين الفريقين الا ان دائما ما تسمح بطولة كأس مصر بالحلم حيث انه ليس هناك كبير واخر صغير في لقاءاته والفرص قد تكون متساوية وهو ما يتيح اليوم الحلم لمنتخب السويس الذي يطمح بكل شك في تحقيق المفاجأة باقصاء الأهلي من البطولة مبكراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى