العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي يسعي لتخطي “أحزانه الافريقية” عند مواجهة الداخلية

يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الدوري الممتاز حين يستضيف في تمام الساعة السابعة مساء فريق الداخلية علي ستاد الأهلي والسلام ضمن مواجهات الجولة العشرين من مسابقة الدوري.

يدخل الأهلي اللقاء وهو علي قمة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بينما يحتل الداخلية المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

ويسعي المارد الأحمر في لقاء اليوم تحقيق الفوز لتجاوز أحزانه الإفريقية ومصالحة جماهيره بعد تأزم موقفه في دور المجموعات بدوري أبطالإفريقيا وصعوبة المنافسة علي تذكرتي التأهل وذلك عقب تعادله في القاهرة مع صن داونز الجنوب افريقي في المباراة الأخيرة ومن قبلها خسارته فيالسودان من فريق الهلال.

كما انه يرغب في الفوز لمواصلة الابتعاد بصدارة الترتيب والسعي نحو استعادة اللقب من جديد لخزائن القلعة الحمراء بعد فقدانه في العامينالماضيين لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

بالإضافة إلي ان هذا اللقاء سيكون بروفة أخيرة للفريق قبل مواجهة القطن الكاميروني المهمة للغاية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل والتي لا غنيفيها عن الفوز للأهلي اذا اراد الاستمرار في البطولة الافريقية.

بينما علي الجانب الاخر فيأمل الداخلية بقيادة علاء عبدالعال في استغلال موقف الأهلي الحالي وحالة الاجهاد التي تصيبه مؤخرا نظرا لمشاركتهالمتعددة في البطولات المحلية والقارية وتحقيق نتيجة ايجابية حتي ولو بنقطة التعادل.. لانها تعتبر فوز معنوي للفريق قد تعيد له الروح وتنتشله من موقفه الصعب في جدول الترتيب والسير نحو الهبوط للدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى