العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الأهلي يواجه الزمالك في صراع مشتعل على الدوري بالقمة 124

تتجه أنظار محبى الكرة فى الوطن العربى و الجماهير المصرية بشتى اختلافتها إلى ستاد الأهلي و السلام الليلة فى الثامنة مساء لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك والتى تجمعهما ضمن مواجهات الجولة العشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم فىالقمة 124.

يدخل الفريقين مباراة الليلة للبحث عن تحقيق الفوز سواء لان لقاء القمة فى حد ذاته بطولة قائمة بذاتها او لاعتبارات أخرى مثل اثبات الجدارة اوالسباق على لقب الدورى و الصراع على صدارة جدول ترتيب المسابقة.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الأول فى جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة ولكن مازاللديه بعض المؤجلات.. مما قد يعنى ان اللقاء فى غاية الأهمية للطرفين فى صراع اللقب هذا العام وقد يكون الثلاث نقاط اليوم لهم دور حاسم فىتوجيه دفة اللقب.

وكان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق اعلن عن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد عواد والسيد عطية.
في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.
في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمدسيد زيزو وأيمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.
في الهجوم: يوسف أسامة وعمر السعيد.

بينما حتى هذه اللحظة لم يعلن الأهلى عن قائمته النهائية للمباراة ومازال الفريق بقيادة مغلق على نفسه تحت قيادة سامى قمصان القائم بأعمال المدير الفني بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق عن الفريق مؤخرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى