العاب فرديةكرة قدم

الليلة .. الرجاء يستضيف الاتحاد في نهائي البطولة العربية بإدارة تحكيمية مصرية

 

تقام اليوم السبت مباراة نهائي البطولة العربية بين فريق الرجاء المغربي ونظيره إتحاد جدة السعودي فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ، و تقام المباراة على ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية .

و كان قد تأهل اتحاد جدة إلى النهائي، عقب تخطيه الشباب السعودي فى دور نصف النهائى، حيث اقتنص الأتحاد فوزا صعبا بهدف دون رد فى مجموع المباراتين.

بينما حجز الرجاء مقعده فى النهائى على حساب الإسماعيلي في نصف النهائي بعد فوزه بنتجية 3-1 بنتيجة المباراتين.

ويغيب أحمد حجازي نجم إتحاد جدة و مدافع منتخب مصر عن مباراة النهائي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد أن حصل على بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، قبل أن يحصل على إنذار آخر في الإياب ، ولكن بالرغم من ذلك سافر حجازي مع فريقه إلى المغرب؛ لمساندته وهو الأمر الذي أشاد به المدير الفني البرازيلي لفريقه، فابيو كاريلي.

ووصلت مساء الثلاثاء الماضي، بعثة فريق اتحاد جدة السعودى إلى مطار الملك محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء فى المغرب

وتُبث مباراة الرجاء ونظيره اتحاد جدة في نهائي البطولة العربية على قناة أبوظبي الرياضية – HD1 .

ويقود المباراة طاقم التحكيم المصري، محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وأمين عمر حكم رابع، بينما يتولى جهاد جريشة حكم فيديو، بينما يتولى مهمة مساعد حكم الفيديو حكم سودانى.

وتُعد جائزة الفائز بالبطولة العربية هي الأعلى أفريقيًا وآسيويًا؛ إذ يحصل الفائز بكأس البطولة العربية على مبلغ 6 ملايين دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار، بينما يحصل أصحاب المركزين الثالث والرابع على نصف مليون دولار.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى