العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. الزمالك يواجه الطلائع في لقاء “الأهداف المعقدة”

يلتقي في الثامنة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة ذو اهمية كبري للفريقين حيث يدخلها الثنائي وهما لهما أهداف معقدة للغاية كلهما يأمل في الفوز لتحقيقه فالزمالك يبحث عنالوصافة.. والطلائع يأمل في النجاة.

يدخل الزمالك اللقاء بلا امل في المنافسة علي اللقب بعد ان ابتعد تماما عن الصراع هذا الموسم ولكنه بلا شك سيدخل المباراة باحثًا عن الفوزوتحقيق الثلاث نقاط وذلك لتحسين مركزه في جدول الترتيب وانهاء البطولة وهو علي الأقل في المركز الثاني للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الفارس الأبيض حاليًا المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 28 لقاء بفارق كبير عن الأهلي صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة جمعهم من 24 لقاء بينما يبتعد عن بيراميدز صاحب الوصافة ب11 نقطة و عن فيوتشر الثالث بسبع نقاط.

ومن المتوقع ان يبدا الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي .. وفي الدفاع سيلعب بـ أحمد فتوح، وحسام عبدالمجيد،وحمزة المثلوثي وفي الوسط محمد أشرف روقا، ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وأحمد سيد زيزو، ومحمود عبدالرازق شيكابالا بينما سيلعب فيالهجوم كل من سيف الدين الجزيري، و إبراهيما نداي.

اما علي الجانب الأخر فالطلائع في وضع لا يحسد عليه ويسعي. للخروج من مأزق الهبوط وعنق الزجاجة حيث يحتل الفريق حاليا المركز قبل الأخيربرصيد 26 نقطة..

ويسعي الفريق تحت قيادة عماد النحاس مواصلة حالة الاستفاقة الاخيرة وتحقيق نتيجة ايجابية تبعده عن منطقة الهبوط.

ويمتلك النحاس، سجلا مشرفا امام الزمالك حيث نجح من قبل  تحقيق الانتصار مرتين ويسعي الليلة لتكرار ذلك للمرة الثالث حيث جاء انتصارهالأول (1-0) عندما كان مديرا فنيا للشرقية في موسم 2016-2017.

وفي موسم 2019-2020، حقق النحاس فوزه الثاني على الزمالك، رفقة المقاولون العرب (2-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى