العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. صدام عنيف بين الزمالك وفيوتشر في مواجهة “مصرية بروح أفريقية”

يلتقي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر في صدام عنيف بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.. في مواجهة روح مصرية خالصة “بروح أفريقية”.

ويسعي كلا الفريقين بلا شك في تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الحسم في العودة وان كان اللقاءين ليس بهما ظروف الذهاب والاياب بسبب ان الفريقين مصريين ولكن في ذلك الوقت يسعي فيوتشر في الخروج بالفوز اليوم باعتبار المباراة علي أرضه.

ومن النواحي الفنية فيعد الزمالك هو الطرف الأكثر ترشحاً للتأهل في ظل الفوارق الفنية وعامل الخبرات و التاريخ ولكن في ذات الوقت مباريات الكؤوس لا تعترف بتلك الأمور وتحسمها التفاصيل البسيطة إلي جانب ان فريق فيوتشر يمتلك ايضا مجموعة مميزة من اللاعبين ولديهم اصرار لتحقيق الانجازات.

وكان مشوار الفريقان في البطولة مليئ بالصعوبات حيث بدأ الزمالك مشواره من دور الـ٣٢، بالخسارة في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يحقق الفوز في الإياب بنتيجة ٤-١.

وفي  دور المجموعات فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم الانتصار علي سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم تحقيق ثالث انتصاراته على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ومن جديد عاد للفوز على أبو سليم بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن القدوم للقاهرة لخوض اللقاء. 

اما فيوتشر فقد بدا مسيرته بالتغلب علي سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بنتيجة المبارتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد في الجولة الأولي والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية .

ثم خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة بهدف وبعدها التعادل سلبيًّا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم تعادل سلبياً مع سوبر سبورت  بهدف لكل منهما ن ثم الفوز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى