العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. صلاح يقود ليفربول أمام توتنهام في مواجهة “أحلام الكبار” .. و 4 مباريات نارية في الدوري الإنجليزي

يشهد اليوم اقامة 5 مباريات نارية ضمن مواجهات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. تبدأ المباراة الأولي في الرابعة مساء حينما يستقبل فولهام بلمعبه كرافين كوتاج فريق مانشستر سيتي .. وفي نفس التوقيت يستقبل مانشستر يونايتد بملعبه أولد ترافورد فريق أستون فيلا .. ويحل ساوثهامبتون ضيفا علي نيوكاسل يونايتد بملعبه سانت جيمس بارك .. ويلعب بورنموث بملعبه فيتاليتي مع ليدز يونايتد .. وتختتم المباريات فيالسادسة والنصف مساء حينما يستقبل ليفربول بملعبه آنفيلد فريق توتنهام في قمة الجولة.

في المباراة الأولي يدخل فولهام اللقاء برصيد 45 نقطة بينما يمتلك مانشستر سيتي 73 نقطة .. وفي المواجهة الثانية يمتلك مانشستر يونايتد 60 نقطة بينما يمتلك أستون فيلا 54 نقطة .. وفي اللقاء الثالث يدخل ساوثهامبتون اللقاء وفي رصيده 24 نقطة بينما يمتلك نيوكاسل يونايتد 62 نقطة.. وفي المواجهة الرابعة يمتلك بورنموث 36 نقطة بينما يمتلك ليدز يونايتد 30 نقطة.

وفي المواجهة الأهم والأقوي والأكثرة إثارة يدخل ليفربول اللقاء بقيادة الألماني يورجن كلوب وفي رصيده 53 نقطة جمعها من 32 مباراة بينما يمتلكتوتنهام بقيادة مدربه الثالث هذا الموسم ريان ماسون 54 نقطة من 33 مباراة ..وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز ليفربول بملعب توتنهام بهدفينمقابل هدف سجل النجم العالمي محمد صلاح هدفي ليفربول بينما سجل هاري كين هدف توتنهام الوحيد وكان المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتيهو المدير الفني لتوتنهام حينها قبل أن يرحل ويتولي بدلا منه كريستيان ستيليني الذي رحل هو الآخر وتولي ماسون بدلا منه.

ليفربول يسعي لمواصلة نتائجه الإيجابية الفترة الأخيرة بعدما حقق الفريق الأنتصار في الجولات الثلاثة الأخيرة ويأمل الفريق في الحفاظ عليسلسلة الانتصارات لأبقاء آماله وحظوظه في انقاذه موسمه السئ والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .. وسوف يعتمد كلوب بشكل أساسيعلي نجمه وهدافه صلاح الذي لعب 17 مباراة سابقة ضد توتنهام نجح خلالها في الفوز بـ10 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في خمسة ونجح خلالتلك المباريات في تسجيل 10 أهداف وصنع هدف وحيد.

وسيكون صلاح علي موعد مع التاريخ في مباراة الليلة حيث ستكون مشاركته رقم 300 بقميص الريدز في مختلف البطولات منذ أنضمامه للفريقصيف 2017 قادما من روما الإيطالي .. وفي حال سجل صلاح في مباراة اليوم سيصبح خامس الهدافين التاريخيين لليفربول في مسابقات الدوريبمختلف مسمياتها حيث يملك في رصيده 134 هدفًا .. كما سينفرد صلاح بالمركز السادس في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز في مختلفالمسابقات والذي يتقاسمه مع الأسطورة روبي فاولر برصيد 183 هدفًا كما أن تسجيله للأهداف سيعني اقترابه من عدد أهداف ستيفن جيراردصاحب المركز الخامس في القائمة والذي يملك في رصيده 186 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى