العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة في ستاد الرعب .. الأهلي يسعي للثأر من الوداد واستعادة الأميرة السمراء

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم تتجه انظار عشاق القلعة الحمراء وجماهير الكرة المصرية والأفريقية والعربية نحو ستاد القاهرة لمتابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يدخل الأهلي اللقاء متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وراغبًا في تحقيق نتيجة ايجابية وتسجيل العديد من الأهداف قبل لقاء الحسم في مركبمحمد الخامس في المغرب يوم 11 يونيو الجاري.

المباراة بلا شك لن تكون سهلة علي الفريقين وسيواجه الأهلي صعوبة كبيرة لتحقيق هدفه ولكن الفريق كان قد استعد جيدًا للقاء وحرص مارسيلكولر المدير الفني للفريق علي تجهيز كل كبيرة تخص المباراة.

ويسعي المارد الأحمر للثأر من الوداد عقب الهزيمة في نهائي العام الماضي الذي اقيم في المغرب بشكل غير منطقي وكان سببًا واضحًا ومؤثرًا فيخسارة اللقب.. والليلة سيكون الأهلي علي موعد لرد هذا الدين.

ويفتقد الأهلي الليلة لاحد اهم اسلحته وصمام الامان حيث يغيب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق بداعي الاصابة.

ومن المنتظر ان يلعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من مصطفي شوبير في حراسة المرمى وامامه علي معلول و محمد هاني وياسر ابراهيم و محمدعبد المنعم في الدفاع و حمدي فتحي و اليو ديانج ومروان عطية في الوسط و حسين الشحات و بيرسي تاو و محمود عبد المنعم كهربا في الهجوم.

اما علي الجانب الأخر ففرض فريق الوداد السرية حول معسكره في القاهرة ويرغب هو الأخر بالخروج من معركة الليلة منتصراً والانتصار هنا قديعني التعادل السلبي او الهزيمة بهدف واحد مثلما اشار من قبل المدرب البلجيكي للوداد سفين فاندنبروك.

ومن المتوقع ان يلعب الوداد بكامل قوته وسيركز علي الدفاع المستميت املا في الخروج بشباكه نظيفة وقطع شوطا كبيرًا نحو اللقب.

وتعرض الوداد لصدمة أمس بعد تاكد غياب عبدالله حيمود عن اللقاء اثر تعرضه لوعكة صحية نقل علي اثرها للمستشفى واجريت له عملية الزائدةالدودية.

وتعد هذه الاصابة ضربة قوية باعتباره لاعبا محوريًا ففريق الوداد.

و من المتوقع ان يبدا الوداد المباراة بالتشكيل الاتي:

حراسة المرمى: يوسف مطيع.

خط الدفاع: يحيى عطية اللهآرسين زولاأمين فرحانأيوب العلمود.

خط الوسط: يحيى جبرانجلال الداوديأيمن الحسونيهشام أبو سفيانمحمد أوناجم.

خط الهجوم: سامبو بولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى