العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة “في غياب صلاح والنني”.. قمة نارية بين ليفربول وآرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي

مع دقات الساعة السادسة والنصف علي ستاد الامارات معقل الجانرز يضرب فريقا آرسنال و ليفربول قمة نارية في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين في دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان قد تواجه الفريقين مرة واحدة هذا العام حيث تواجها منذ أسبوعين في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بعد مباراة صعبة علي الطرفين.

ويفتقد ليفربول في لقاء اليوم نجم الفريق الأول بل نجم انجلترا باكملها العالمي محمد صلاح في حين يفتقد ارسنال ايضا للاعب مصري وهو النجم محمد النني ولكن شتان الفارق بين أهمية كل لاعب منهما لفريقه.

ويغيب الثنائي المصري عن المباراة نظراً لتواجدهما في معسكر المنتخب الوطني استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر ان تنطلق يوم الاحد المقبل في كوت ديفوار.

ويرغب يورجن كلوب المدير الفني لليفر في قيادة فريقه لمواصلة الانتصارات والسير علي طريق النجاحات بعدما استطاع حتي الان فرض نفسه علي صدارة البريميرليج متفوقاً علي الجميع واليوم فرصة جديدة نحو السير تجاه لقب جديد.

وعلي الناحية الاخري يأمل ميكيل ارتيتا المدير الفني لآرسنال استعادة التوازن من جديد والعودة لمسار الانتصارات بعد ان تعرض الفريق لهزات في النتائج في الفترة الاخيرة ويتمسك اليوم بالفوز متسلحا بعاملي الارض والجمهور.

و فى حال انتهاء المباراة بالتعادل، من المقرر ان يلجأ الفريقان لإعادة المباراة على ملعب “آنفيلد رود”، فى موعد يتم تحديده لاحقًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى