العاب جماعيةطائرةىرئيسية

الليلة.. منتخب الطائرة في مواجهة قوية مع الكاميرون للبحث عن تذكرة الصعود لنهائي أفريقيا

يواصل اليوم وبالتحديد في السابعة مساء علي صالات ستاد القاهرة الدولي المنتخب الوطني للكرة الطائرة رجال مشواره بقوة في بطولة أفريقيا المقامة حاليا في مصر.. وذلك حين يلتقي مع منتخب الكاميرون في اطار الدور نصف النهائي من البطولة بحثًا عن حجز تذكرة الصعود للمباراةالنهائية.

كما يلتقي علي الناحية الاخري من نصف النهائي منتخب الجزائر مع منتخب ليبيا في تمام الخامسة مساء في لقاء عربي خالص.

ومن جانبه علق المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة الإيطالي فلافيو جيونيلي على مواجهة منتخب الكاميرون وأكد فلافيو أن منتخبالكاميرون تطور بشكل ملحوظ وحقق مفاجأة بعد أن أطاح بمنتخب تونس من ربع نهائي البطولة وفاز على حامل اللقب في آخر ثلاثة نسخ.

وكان منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على المغرب بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة قبل ان يتأهل للدور ربعالنهائي، بعد الفوز على كينيا بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

وقبل ذلك تأهل منتخب مصر إلى ثمن النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث قد تلقى الهزيمة من نظيره الجزائري بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، بينما حقق الفوز على منتخب بوروندي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

وتضم قائمة منتخب مصر في بطولة أفريقيا كل من:

 أحمد صلاح، رضا هيكل، أحمد سعيد، محمد عادل دولا، محمد رمضان، محمد رضا الهو، محمد المهدي، أشرف اللقاني، أحمد يوسف، حساميوسف، عبدالرحمن سعودي، محمد عسران، سيف عابد، محمد مصطفى لعبة.

ويترأس البعثة في البطولة تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا الإيطالي فلافيو جيونيلي، و حسن الحصري المدرب العامومحمد بخيت المدرب المساعد، ومحمد معوض مدير المنتخب، وأحمد سعيد محلل تقني، و روجيريو أفيلار جيديس مخطط أحمال، سامح ظلام علاجطبيعي، وعلى زكي المدير الإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى