العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة.. 8 مباريات مثيرة بالجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

تستمر اليوم الاثارة والمتعة في ليالي دوري أبطال أوروبا حيث تنطلق اليوم مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات باقامة 8 لقاءات قوية ومن العيار الثقيل في مرحلة حسم تذاكر التأهل للدور المقبل.

وتفتح المباريات بلقاءين في الساعة الثامنة الا ربع بمواجهة جالاتا سراي مع مانشستر يونايتد والمواجهة الأخري تجمع بين إشبيلية وإيندهوفن.

اما باقي المباريات الستة تقام في تمام العاشرة مساء وتجمع كل من بايرن ميونخ مع كوبنهاجن و بنفيكا مع انتر ميلان وريال سوسييداد مع ريد بول سالزبورج وريال مدريد مع نابولي وسبورتنج براجا مع يونيون برلين وآرسنال مع لانس.

وشهدت مباريات أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا تأهل برشلونة الإسباني وبورسيا دورتموند الألماني في الى الأدوار الإقصائية من المسابقة القارية.

وتعادل فريقا باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد 1-1 بينما فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب ميلان بنتيجة 3-1 وضمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على لايبزيج الألماني 3-2.

وحقق فريق برشلونة الإسباني فوزا صعبا على نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1، ليضمن التأهل للأدوار الاقصائية بعدما ارتفع رصيده لـ12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة.

وتأهل فريق أتلتيكو مدريد إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الفوز على فينورد 3-1 وفاز فريق لاتسيو على مضيفه سيلتك 2-0 وحقق فريق شاختار الأوكراني فوزًا صعبًا على رويال أنتويرب البلجيكي بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى