العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

المتحدث الرسمي لنادي سيمبا لـ تتويج : نقترب جدا من الإعلان عن ضم ميكيسوني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني في موسم 2022 بعقد يمتد لأربع مواسمقادمًا من نادي سيمبا التنزاني لينضم اللاعب لكتيبة الفريق المصري إلا أن اللاعب قضى موسم وحيد داخل القلعة الحمراء عانى فيه من قلةالمشاركة .

ليقرر مسئولي الأهلي إعارة ميكيسوني إلى نادي أبها السعودي ليحصل على فرص مشاركة أكثر رفقة الفريق السعودي لتنهي فترة إعارة اللاعببنهاية الموسم الجاري ويعود من جديد.

أدلى أحمد علي مدير الإعلام والإتصال الرياضي بنادي سيمبا التنزاني بتصريحات لـ تتويج نيوز عن الأنباء المتداولة عن عودة لويس ميكيسونيإلى سيمبا قادمًا من الأهلي.

صرح أحمد علي قائلًا : التواصل مستمر بين الأهلي وسيمبا للحصول على خدمات ميكيسوني على سبيل الإعارة ونأمل أن يتم الإنتهاء من التعاقدوضم اللاعب خلال هذا الإسبوع.

تابع علي قائلًا : رئيس نادي سيمبا يعمل بجدية من أجل التعاقد على ضم ميكيسوني والنادي قريب جداً من ضم اللاعب والتوقيع على العقود.

اختتم السيد أحمد علي حديثه بأن الفريق يمتلك مدربه روبيرتينهو ويسير بشكل جيد رفقة الفريق.

ومن المقرر أن تسفر الأيام المقبلة عن إعلان نادي سيمبا ضم لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي ليعود لفريقه الذي ظهرخلاله بشكل متألق قبل موسمين، وسيظهر اللاعب رفقة الفريق التنزاني خلال معسكر الفريق التحضيري في تركيا من أجل الاستعداد للموسم المقبلرفقة الفريق التنزاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى