العاب جماعيةيد

المشرف على كرة يد الزمالك: برشلونة فريق كبير .. ولكننا سنقاتل من أجل الفوز

أكد خالد فتحي المشرف العام على كرة اليد بنادي الزمالك، أن الروح المعنوية للفريق عالية للغاية، والفريق يمتلك الإصرار والعزيمة من أجل تقديمأفضل أداء وتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة فى المباراة التى ستجمعهما بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأنديةسوبر جلوبوالتيتقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 لـ9 أكتوبر الحالي.

أكد خالد فتحي أن بعثة الفريق خضعت لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب وصولهم لفندق الإقامة بالسعودية أمس.

وأوضح أن أوليفر روي المدير الفني للفريق عقد عدة جلسات بالفيديو للاعبين لمعرفة فريق برشلونة ومعرفة نقاط القوة والضعف.

وأضاف أن برشلونة فريق كبير وبطل أوروبا وكذلك فريق الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وننتظر التوفيق للفريق أمام الفريق الإسباني.

ووجه خالد فتحي رسالة لجماهير الزمالك قائلا إن الفريق سيقاتل لأخر ثانية أمام برشلونة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد جماهير النادي.

ويلتقي الزمالك مع برشلونة غدا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة.

وتأهل الزمالك إلى كأس العالم للأندية بعد فوزه القاتل على الأهلى فى السوبر الأفريقي بنتيجة 28 / 27 ..

 لينجح فريق الزمالك فى مواصلة التفوق على الأهلى بقمة السوبر الأفريقى للمرة الثالثة على التوالى حيث فاز الزمالك على الأهلى من قبل فىالنهائى بآخر نسختين قبل هذه النسخة أعوام 2018، 2019 .

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبدالباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيساللجهاز الطبي وماركو أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى