العاب جماعية

المشروع القومي للفتاة و المرأة بالإسكندرية يحصد المركز الثاني

اختتمت اليوم الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية)بمشاركة فريق مراكز تدريب المرأة التابع لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ،اللقاء الختامى للمجمع للمشروع القومي للفتاة والمرأة ، والذى تم تنفيذه خلال الفترة من ١١ إلى ١٣ أكتوبر الجاري بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر .
هنأت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية الفريق ،وأثنت علي النتائج التي حققها في اللقاء الختامي ،وأعربت عن سعادتها بهذا الفوز الثمين ،الذي يؤكد أن المرأة هي عنصر فاعل في المجتمع.

وأكدت أن هذه اللقاءات تهدف إلى ممارسة المرأة للرياضة من سن ١٤ سنة فيما فوق لرفع كفاءتها البدنية ، كذلك ممارسة مجموعة من الأنشطة مثل “اللياقة البدنية و كرة اليد والكرة الطائرة و تنس الطاولة و عروض رياضية وكاراتيه “،وذلك في إطار الاهتمام بالمرأة وتجديد عهد الوفاء بحقوقها السياسية والإنسانية التي أعلنتها الأمم المتحدة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
بتوجيهات اللواءمحمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمشاركة الفعالة باللقاءات القومية وتمثيل الإسكندرية بالشكل المشرف ،حيث تلعب المرأة دوراً كبيراً في التأثير علي المجتمع في شتى المجالات العلمية، والاجتماعية والاقتصادية والسياسية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى