العاب جماعيةكرة قدم

المنتخب الأوليمبي يتعادل سلبيا مع النيجر..ويضع نفسه في مأزق مبكر

تعادل المنتخب الأوليمبي سلبيا مع النيجر في المباراة التي أقيمت أمس علي ملعب طنجة في افتتاح مشوار منتخبنا الاوليمبي بالمجموعة الثانية لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمقامة حاليا بالمغرب والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وفشلت كل محاولات المنتخب الأوليمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي ووقف القائم والعارضة في أكثر من كرة للمنتخب الأوليمبي وسط تكتل دفاعي منظم من منتخب النيجر .. وتقاسم المنتخبين نقطة اللقاء ليضع المنتخب الأوليمبي نفسه في مأزق مبكر قد تعقد فرصه وآماله في التأهل للدور قبل النهائي .. ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الأوليمبي في الجولة الثانية امام مالي في الثامنة مساء بعد غد بينما تلعب النيجر أمام الجابون في الحادية عشرة مساء ذات اليوم.
بدأ المنتخب اللقاء بتشكيل مكون من حمزة علاء فى حراسة المرمى وأحمد عيد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف في الدفاع وأحمد عاطف قطة وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة في الوسط وثلاثي هجومي بقيادة أسامة فيصل وإبراهيم عادل ومحمود صابر.. بينما بدأ منتخب النيجر اللقاء بتشكيل مكون من نعيم فان اتينهوفن في حراسة المرمي وعبد الله كوليبالي وساليفو مسعودي وجبيريل إبراهيم وعبد الرحيم الحساني في الدفاع وإسماعيل موسي وعبدول موموني وساليفو دانجا ومامين سابو في الوسط وعبد السلام بلحسن وكايرو أموصطفي في الهجوم.
ضغط المنتخب بقوة لاحراز هدف مبكر وسدد محمد أشرف كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدي لها حارس النيجر ببراعة .. اخترق أحمد عيد من الجهة اليمني ولعب عرضية أبعدها دفاع النيجر .. واصل المنتخب ضغطه ومحاولاته ولعب محمد أشرف كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة.
سدد أحمد عاطف كرة قوية تصدي لها حارس النيجر .. واصل المنتخب تسديداته من خارج منطقة الجزاء كأحد الحلول لفك التكتل الدفاعي لمنتخب النيجر وسدد محمود صابر كرة قوية مرت بجوار المرمي .. لعب أحمد عيد عرضية من الجهة اليمني أستقبلها إبراهيم عادل برأسية أصطدمت بالقائم الأيسر.
حاول منتخب النيجر الرد وأستقبل جبيريل إبراهيم عرضية برأسه مرت بجوار القائم دون خطورة علي مرمي المنتخب الاوليمبي..كاد أن يفتتح إبراهيم عادل التسجيل بعدما راوغ دفاع النيجر وسدد كرة قوية أرتدت من العارضة .. لعب أحمد عيد عرضية من الجهة اليمني أبعدها حارس النيجر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بادر المنتخب الأوليمبي بالضغط من أجل تسجيل هدف التقدم بداية الشوط الثاني ولعب محمد أشرف عرضية من الجهة اليسري أبعدها الحارس عن مناطق الخطورة .. كاد ان يفتتح المنتخب التسجيل عن طريق أسامة فيصل بعد عرضية من الجهة اليسري عن طريق حاتم محمد أستقبلها فيصل برأسية أصطدمت بالقائم.
سدد محمد شحاتة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أصطدمت بمدافع النيجر .. واصل المنتخب الأوليمبي ضغطه وسدد مصطفي سعد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أصطدمت بالعارضة .. واصل المنتخب تسديداته لفك التكتل الدفاعي لمنتخب النيجر لكن تسديدة محمود صابر مرت دون خطورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى