العاب جماعيةكرة قدم

المنتخب يعلن أسماء المحترفين في الخارج المنضمين لمعسكره المقبل

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين خارجيا المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخبالمقبل ،استعدادًا لمواجهة انجولا والجابون في منافسات الجولتين الاولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم خلال الأجندة الدولية المقبلة.

وشملت القائمة ٥ لاعبين هم محمد صلاح( ليفربول الانجليزي)  أحمد حجازي  ( اتحاد جده السعودي )محمد النني ( أرسنال الانجليزي) احمد حسن كوكا ( اولمبياكوساليوناني) مصطفي محمد (جالطة سراي التركي)

وعقد الجهاز الفني اليوم اجتماعا بمقر اتحاد الكرة ناقش خلاله كافه الاحتياجات المطلوبة واستعراض موقف اللاعبين قبل إعلان القائمة المحليةعقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز .

وبتواجد منتخبنا الوطني في المستوي الثاني  فاحتماليه وجود مواجهة عربية خالصة قد تكون كبيرة مرت بين الفراعنة و احد المنتخبات التالية : الجزائر حامل اللقب او تونس او المغرب من التصنيف الاول او موريتانيا والسودان من المستويين الثالث والرابع.

وكان المنتخب المصري قد احتل المركز ال46 عالميا حيث حافظ علي تصنيفه للشهر الثالث علي التوالي طبقا للاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا“.

وجاء منتخب الفراعنة في المرتبة السادسة افريقيا خلفا لمنتخب السنغال صاحب المرتبية ال21 ثم تونس في المرتبة ال28 والجزائر في المرتبة ال30 والمغرب 32 واخيرا نيجيريا في المرتبية ال34.

فيما تراجع المنتخب المصري في تصنيف المنتخبات العربية حيث جاء في المرتبة الخامسة بعد تونس والجزائر والمغرب ومنتخب قطر الذي تقدمفي التصنيف الشهري ليقفز للمرتبة ال42 حيث استفاد المنتخب العنابي من مشاركته في بطولة الكأس الذهبية والتي بلغ فيها القطريون المربعالذهبي مما ساعدهم علي القفز ل15 مركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى