العاب فرديةىرئيسية

حضور مصري قوي في المنتدى الدولي للاعبين بلوزان

شهد المنتدى الدولي للاعبين الذي تنظمه اللجنة الأولمبية الدولية والمقام بمدينة لوزان السويسرية في الفترة من 1 حتى 2 أكتوبر الجاري حضوري مصري قوي لتكون ضمن أكثر الدول الممثلة في المنتدى وعددهم 205 دولة.

ويعتبر المنتدى الدولي للاعبين هو أكبر تجمع للرياضين حيث يجتمع أعضاء لجنة الرياضيين من جميع البلدان لمناقشة القضايا الأكثر أهمية للرياضيين.

ويحضر في المنتدى الدولي للاعبين رؤساء اللجنة الاستشارية لـ205 دولة من اللجنة الأولمبية الوطنية وجميع اللجان الأولمبية الدولية الأربعين، بالإضافة إلى ممثلين عن لجان الرياضيين في اللجان المنظمة للألعاب الأولمبية، والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، واللجنة الأولمبية الدولية، والاتحادات المعترف بها، بالإضافة إلى رابطة الأولمبيين العالمية وأعضاء رياضيي اللجنة الأولمبية الدولية.

وضم الحضور المصري القوي في المنتدى كلا من آية مدني عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية الدولية وياسر حفني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث وأحمد عدلي عضو لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي للشطرنج ورمضان درويش بطل الجودو عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية المصرية وعبير عيسوي عضو رابطة الأولمبيين العالمية ومها عبد السلام بطلة الغطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى