العاب فرديةالعاب مضربتنسمنازلاتىرئيسية

المواجهة النهائية تفرض نفسها بين أنس جابر و كيليا نمور في استفتاء تتويج نيوز لجائزة أفضل لاعبة عربية

دخلت المنافسة علي جائزة الأفضل من موقع تتويج نيوز الفصول الأخيرة وذلك بعد ان انتهت عملية التصويت الخاصة بتحديد جوائز الأفضل لعام 2023 في النسخة الرابعة من استفتاء موقع تتويج نيوز، والتي شهدت مشاركة واسعة من قبل الجمهور والنقاد على مستوى مصر والعالم العربي ودول شمال إفريقيا.
وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل كبير، وتعتبر النسخة الرابعة من جائزة الأفضل هي الأهم والاكبر حيث تستعد جميع الاتحادات ولاعبيها لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، فجاءت منافسة جائزة أفضل لاعب عربي هذا العام لتكون دافع للجميع من اجل بذل المزيد من الجهد والتركيز قبل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويقوم “تتويج نيوز” بطرح التصويت للجمهور في العديد من المجالات التي تضمها المسابقة، ثم تصويت النقاد الرياضيين المتخصصين من المصريين والعرب ويتم حساب نتيجته النهائية بنسبة 60٪ للجمهور و40٪ للنقاد الرياضيين، وتنافس على لقب أفضل لاعبة عربية في استفتاء تتويج نيوز لعام 2023 6 لاعبات هن: التونسية أنس جابر والمغربية خديجة المرضي والمغربية ياسمين المتقي والأردنية جوليانا الصادق والمغربية فاطمة زهراء والجزائرية كيليا نمور
وخلال السطور القادمة نستعرض أهم نتائج وإنجازات الثنائي خلال العام.

التونسية أنس جابر:
دائما وابدا تفرض بطلة التنس التونسية أنس جابر أسمها بكل قوة وفي كل عام للمنافسة علي لقب أفضل لاعبة عربية نظراً لما تقدمه من نجاحات مستمرة في عالم كرة المضرب.
وشهد العام المنقضي وصول أنس جابر إلي مجد التأهل إلي نهائي بطولة ويمبلدون الشهيرة لكنها خسرته واكتفت بالمركز الثاني الذي في حد ذاته يعد انجاز عربي فريد.. هذا إلي جانب العديد والعديد من الانجازات والبطولات الاخري التي حققتها.

الجزائرية كيليا نمور:
نجحت ك البطلة الجزائرية، كيليا نمور، في المنافسة بقوة هذا العام بعدما حققت انجازات فريدة من نوعها أهمها الفوز بالميدالية الفضية في جهاز المتوازي مختلف الارتفاعات، خلال بطولة العالم للجمباز في بلجيكا.
وباتت نمور أول رياضية عربية وأفريقية تحقق ميدالية في بطولة العالم للجمباز، لتؤكد بذلك مستواها العالي، وتطورها الكبير في الفترة الأخيرة، بعدما شاركت في عديد الأحداث الرياضية العربية والأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى