العاب فرديةمنازلات

المواي تاي يهدي السفير المصري في ماليزيا ميداليات بطولة العالم

 

وجه محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، الشكر إلى السفير رجائي توفيق نصر سفير مصر لدى ماليزيا بعد دعمه للبعثة المصرية خلال منافسات بطولة العالم المقامة في كوالالمبور خلال الفترة من 9 إلى 21 أغسطس الجاري.

وشارك السفير المصري في ماليزيا بالحضور في المباريات النهائية التي أقيمت اليوم السبت وقام بتتويج الأبطال الفائزين والذين حصدوا 7 ميداليات متنوعة خلال مشاركتهم الرسمية الأولى في بطولة العالم للبراعم والناشئين والشباب.

وقال إبراهيم، إن تواجد السفير المصري رجائي توفيق نصر لدى ماليزيا أعطى البعثة الدعم النفسي والمعنوي كما قام بتحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباريات النهائية من أجل بذل أقصى الجهد لرفع راية الوطن عالية، مشددا أنه أهدى له الميداليات التي حصدها الفراعنة تقديرا لدوره مع البعثة المصرية في ماليزيا.

وحصد المنتخب المصري للمواي تاي على 7 ميداليات متنوعة خلال منافسات بطولة العالم المقامة حاليًا في كوالالمبور خلال الفترة من 9 إلى 21 أغسطس الجاري.

وأشاد محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، بنتائج البعثة المصرية خلال منافسات بطولة العالم، مؤكدا أن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم من أجل تمثيل مصر بالشكل المشرف وسعيهم الدائم إلى رفع اسم مصر عاليا ضمن الدول المنافسة.

وفاز المنتخب الوطني بواقع ميدالية ذهبية و 2 ميدالية فضية و 4 ميداليات برونزية، حيث فاز زكريا وليد زكريا في مباراته ضد لاعب كازخستان أمير إسلام في وزن 81 كم بالميدالية الذهبية وكانت الميدالية الفضية من نصيب نادية رجب بعد الخسارة من التايلاندية نيرشا تنجتشيو في وزن 42 كم، وحصدت أيضا جومانا وليد زكريا على الميدالية البرونزية بعد الخسارة من الروسية انسيسا شركوفا في وزن 56 كم.

وضمن باقي الميداليات توج كلًا من أرسلان وائل و سما إبراهيم و ميرت أحمد ورانيا الرمالي بالميداليات البرونزية وذلك بعد انتهاء مشاركتهم عند الدور نصف النهائي ببطولة العالم.

وتضم بعثة الفراعنة 11 فردًا وهم : محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي رئيس البعثة ووليد زكريا شرف مدرب وأيمن الحمصاني مدرب فيما ضمت قائمة اللاعبين ارسلان وائل وسما إبراهيم ونادية رجب وعبد الرحمن عادل وزكريا وليد ورانيا الرمالي فيما سافر على نفقته الشخصين اللاعبتان ميريت أحمد وجومانا وليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى