العاب جماعيةكرة قدم

بهادة تهزم شبلنجة في الدور قبل النهائي لدوري مراكز الشباب بالقليوبية

صبحي: اتخاذ القرارات الحاسمة تجاه من يخالف شروط المنافسة

كتب -أبوبكر القالع 

فاز مركز شباب بهادة بثلاثة أهداف نظيفة على مركز شباب شبلنجة في إطار مباريات الدور قبل النهائي للمنافسات دوري مراكز الشباب في نسخته الثامنة بمحافظة القليوبية.

ويذكر أن اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية قد أعلنت جدول دوري لمراكز الشباب النسخة الثامنة بالكامل من بدايته 11 أكتوبر الماضي وحتى النهائي والذي يقام آخر مارس 2021.

وثمن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الحراك الرياضي الذي ينجم عن فعاليات دوري مراكز الشباب لكرة القدم، وإعلاء المنافسة بين فرق المراكز طوال العام بغية تحقيق الفوز بدرع الدوري والحصول على الجوائز المحددة والتي يحصل عليها اللاعبون ومراكز الشباب المشاركة، لافتاً إلى متابعة الوزارة ومديريات الشباب تنفيذ مباريات الدوري وفق المواعيد المحددة، واتخاذ القرارات الحاسمة تجاه من يخالف شروط المنافسة.

وأكد الوزير تنفيذ الموسم الجديد من الدوري 2020 / 2021 وذلك بمشاركة 631 مركز شباب من 27 محافظة في ظل تحديات راهنة ناتجة عن جائحة كورونا، وهو الأمر الذي يستوجب على الجميع الالتزام بكافة الاجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد، مشيراً إلى أن سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في المنافسات في صدارة أولويات الوزارة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

وأوضح الوزير أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحداً من المشروعات الكبرى التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لنشر الممارسة الرياضية، وتكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى