العاب جماعيةسلة

الوكرة القطري يفوز علي اليرموك الكويتي ببطولة الأندية العربية لكرة السلة

 

افتتح فريق الوكرة القطرى مبارياته في بطولة الأندية العربية لكرة السلة بالفوز علي اليرموك الكويتي بنتيجة 58/80 في المباراة التى جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية، والمقامة علي ملعب الصالة المغطاة باستاد برج العرب.
جاءت المباراة حماسية بين الفريقين، ولكن خبرات لاعبي الفريق القطرى حسمت الموقف لصالحهم، وانتزعوا الفوز الأول لفريقهم في البطولة.
وجاءت نتيجة الأشواط علي النحو التالي :

الربع الأول بنتيجة 15/18 والربع الثاني بنتيجة 40/ 27
الربع الثالث بنتيجة 37/ 61 والربع الاخير بنتيجة 80/ 58

وتضم المجموعة الثانية كلا من: اليرموك الكويتي والشارقة واليونانى السودانى والوكرة القطرى.

ويستضيف نادى الإتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 اكتوبر المقبل علي ملعب صالة الاتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب .

ويأتى الاتحاد السكندري حامل اللقب علي رأس المجموعة الأولي في البطولة العربية لكرة السلة رقم 33

وأسفرت القرعة عن تواجد الاتحاد السكندري ضمن فرق المجموعة الأولي الي جانب أندية بليدةالجزائر، الميناءاليمن، اتحاد الفتحالمغرب

ووضعت القرعة فى المجموعة الثانية كل من الشارقة ، اليرموك من الكويت،  الوكرةقطر، اليونانالسودان، الزهراءتونس” .

وتضم المجموعة الثالثة أندية الأهليمصر، وداد بوفاريكالجزائر، حضرموتاليمن، الفتحالسعودية“.

بينما تضم المجموعة الرابعة أندية بيروتلبنان،  البطائحالامارات، الكويت الكويتي ، الغرافةقطر، المنامةالبحرين“.

وتبدأ البطولة، بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 18 فريقا ، حيث تقام مباريات الأولي والثانية بصالة برج العرب ، بينما تقام مبارياتالمجموعة الثالثة والرابعة علي صالة الاتحاد السكندرى.

وتشهد النسخة الحالية رقماً قياسياً في المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يشارك 18 فريقاً هي أندية الاتحاد السكندري والأهلي منمصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني منالسودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، اتحاد الفتح المغربي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينةبليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى