أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

اليابان تكشف عن شروط دخول البلاد للدول المحدد لها قيود طبية أثناء الأولمبياد

أعلنت اليابان الشروط الخاصة بدخول البلاد وذلك خلال استضافتها لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

وجاءت هذه الشروط تحديدا للدول المحدد لها قيود طبية خلال دورة الألعاب الأولمبية وذلك بسبب فيروس كورونا ، وكان قد صدر منذ ثلاثة أيام قرارا  بخروج مصر من قائمة الدولة التي تم وضع قيود عليها وتقرر إلغاء الحجر المقرر لمدة ثلاثة أيام في اليابان بعد وصول أفراد البعثة والاكتفاء بعمل مسحات فيروس كورونا التي تتم قبل السفر في مصر.

وتم تقسيم الدول التي يوجد عليها قيود طبية إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى كلا من أفغانستان والهند وإندونيسيا وقيرغيزستان وجزر المالديف ونيبال وباكستان وسريلانكا و زامبيا، بينما تضم المجموعة الثانية دول بنجلاديش وماليزيا وأوغندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

ومثلما محدد في الكتيب الخاص بالإرشادرات فيجب اتباع كل الاجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الاقنعة الطبية .

بالنسبة للمجموعة الأولى:

الارشاردات الخاصة بالرياضيين والمسؤولين

قبل السفر :يجب أن يتم اجراء الاختبار الخاص بفيروس كورونا كل يوم ولمدة سبعة أيام قبل المغادرة إلى اليابان

يجب المحافظة على التباعد الجسدي قبل السفر إلى اليابان بسبعة أيام

لن يكون هناك تفاعل مع أي رياضيين آخرين من نفس البلد أو من بلد آخر على سبيل المثال لن يكون هناك فرصة للتدريب مع رياضيين من بلاد آخرى خلال تلك الفترة.

وعند الوصول إلى اليابان سيتم اختبار اللاعبين كل يوم وأيضا  والمسؤولين، وسوف يكون هناك عزل كامل بحيث لن يتمكن الشخص من التفاعل مع الآخرين قبل ثلاثة ايام من الوصول.

أما المجموعة الثانية

قبل السفر : يجب أن يتم اجراء الاختبار الخاص بفيروس كورونا لمدة ثلاثة أيام قبل التوجه إلى اليابان أيضا التباعد الجسدي لمدة ثلاثة أيام قبل المغادرة مع عدم التفاعل أو التدريب مع الآخرين.

وعند الوصول إلى اليابان سيتم اختبار اللاعبين كل يوم وأيضا  والمسؤولين وسوف يكون هناك عزل كامل بحيث لن يتمكن الشخص من التفاعل مع الآخرين قبل ثلاثة ايام من الوصول.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى