العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

اليوم …. أربعة مصريين في نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

يقام اليوم السبت نهائي فردي الرجال في منافسات كاس العالم للخماسي الحديث، والتي تقام بمدينة بودابست بالمجر خلال الفترة من 23 الي 28 مارس.

وتخوض مصر النهائي بأربعة لاعبين وهم: أحمد الجندي محتلا المركز السابع،و إسلام حامد في المركز ال30 وعلي الدين سويلم في المركز 32 وأحمد أشرف في المركز 35.

وخاضت مصر بالأمس نهائي فردي السيدات بلاعبتين هما سلمى أيمن والتي جاءت في المركز التاسع باجمالي 1341 نقطة، وأميرة قنديل التي جاءت في المركز الحادي عشر باجمالي 1326 نقطة.

وتحتل مصر المركز الثالث في عدد اللاعبين المتأهلين لنهائي فردي الرجال والسيدات باجمالي 6 لاعبين بواقع 4 رجال وسيدتان، فيما تحتل المجر المركز الأول باجمالي 8 لاعبين بواقع 4 رجال و4 سيدات، وانجلترا في المركز الثاني باجمالي 7 لاعبين بواقع 4 رجال و 3 سيدات، مع العلم أن 23 دولة فقط استطاعت التأهل لنهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن البعثة المصرية تتكون من علي الدين جمعة عضو مجلس الادارة رئيسا للبعثة، ورؤوف حسام المدير الفني، ومحمد غيث مدرب السلاح، وخالد السنباطي مدرب الفروسية، ويوسف حسن مدرب اللياقة البدنية وتدليك، وهند عيسى لايف كوتش.

واللاعبون هم: اسلام حامد ، احمد اسامة الجندي، احمد اشرف ، علي الدين شريف ” في منافسات الفردي”، بالاضافة الي شريف نظير ” في منافسات الزوجي المختلط”، هايدي عادل، سلمي ايمن، اميرة قنديل، نورين بولس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى