العاب فرديةمنازلات

اليوم… إياد بركات ونادين عمرو يفتتحا بطولة العالم للتايكوندو بمشاركة مصرية

تنطلق اليوم فعاليات بطولة العالم للتايكوندو، والتي تستضيفها باكو، باذربيدجان، خلال الفترة من 29 مايو الى 4 يونيو 2023.

يفتتح المنتخب الوطني المصري اولي منافساته اليوم، حيث يخوض إياد بركات اولي منافساته في وزن -68 كجم، امام لاعب المنتخب الألماني عمران أوزكايا، في منافسات دور الـ 128.

اما في منافسات السيدات، فستواجه نادين عمرو، لاعبة المنتخب المصري، في منافسات وزن -57 كجم، نظيرتها التركية هاتشي كوبرا الجن، في منافسات دور الـ 64.

ويحصل أصحاب المراكز الأولي على عدد من النقاط التي ستؤثر في ترتيبهم العالمي، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 140 نقطة، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 84 نقطة، وأصحاب المركز الثالث على 50.40 نقطة.

وتخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من 12 لاعبًا بواقع 6 رجال و 6 سيدات، وهم:

يوسف عصام (-54 كجم)، ومصطفى فرج (-58 كجم)، واياد بركات (-68 كجم)، ورامي عيسى (-74 كجم)، وسيف عيسى (-80 كجم)، واحمد راوي (-87 كجم).
واللاعبات هن: حبيبة محمد (-46 كجم)، جنى خطاب (-49 كجم)، شهد سامي (-53 كجم)، ونادين عمرو (-57 كجم)، وآيه شحاته (-67 كجم)، وميسون إيهاب (-73 كجم).
ويقود المنتخب المصري فنيًا محمد شو المدير الفنى للفريق، وأسامه سيد المدرب العام، ومحمد مجدي مدربًا بالإضافة إلى دكتور قدري المر اخصائي علاج طبيعي، فيما يرأس البعثة محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو والمشرف على المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى