العاب جماعيةكرة قدم

اليوم .. اعتماد تشكيل قطاع الناشئين وتقرير مصير بالما فى اجتماع الأهلى

 

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعه ظهر اليوم الأربعاء بمقر النادى في الجزيرة لمناقشة عدد من الملفات الرياضية والإدارية الخاصة بالنشاط الرياضي والأمور الإدارية للنادى .. ومن ضمن ابرز الموضوعات التى سوف يناقشها اعضاء المجلس فى الاجتماع
هى اعتماد تشكيل قطاع الناشئين للفترة القادمة، في ظل اهتمام مجلس الإدارة بتطوير فرق القطاع وتوفير كل احتياجاته.
كم سيتم مناقشة موقف البرتغالي ماريو بالما المدير الفني لفريق رجال السلة من الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر أو رحيله وتعيين مدير فني جديد.. وذلك بعد الانباء التى ترددت عن قرار المدرب بالرحيل عقب عدم فتح اى مسئولو من الادارة باب النقاش معه بشأن تجديد تعاقده مع النادى.
ومن المقرر أن يعتمد مجلس إدارة الأهلي رئيس بعثة الفريق الأحمر التي ستتوجه للمغرب يوم 13 يوليو الجاري استعدادا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا، والتي سيتم إسنادها إلى محمود الخطيب رئيس النادي.
كما
ويستعرض مجلس الأهلي العديد من الملفات الإدارية الخاصة بفروع النادي الثلاثة وكتابعة عمل الشركات التي تم تأسيسيها مؤخرا وسير العمل في فرع التجمس الخامس وأعمال التطوير في فرع مدينة نصر.
وعلى جانب أخر ينهى الأهلى اليوم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب غدا فى الجولة السادسة والعشرين من الدورى الممتاز لكرة القدم ويسعى الأهلى لمواصلة انتصاراته غدا وذلك بعد فوزه العريض على سموحة فى المباراة الأخيرة برباعية نظيفة وذلك بحثا عن الصدارة وضمان المنافسة على الدورى قبل ان يغلق الفريق الملف المحلى ويستعد لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب افريقى فى نهائي دورى أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى