العاب جماعيةسلةىرئيسية

اليوم.. الأهلي يصارع سموحة بنهائي دوري مرتبط السلة

يلتقي فريق سلة الأهلى مع نظيره فريق سموحة، مساء اليوم الأربعاء، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر. في أولى مباريات الدور النهائى من منافسات دورى المرتبط لكرة السلة للموسم 2023-2024.

وضمن رجال كرة السلة بالنادي الأهلي التأهل إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة رجال بعد الفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 85 -79 في إياب نصف النهائي البطولة.

على الجانب الأخر اقتنص سموحة بطاقة الترشح على حساب سبورتنج، بعدما انتصر عليه بنتيجة (91-86)، في إياب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة.

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد سموحة في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط رجال لكرة السلة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وسينقل الحساب الرسمى لقنوات أون تايم سبورتس، بث مباشر مباراة الأهلى وسموحة في نهائى السلة، حيث تتيح للجماهير، مشاهدة مباراة الأهلى وسموحة في نهائى السلة عليها.

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري مرتبط رجال كرة السلة، إذ توج باللقب العام الماضي على حساب نادي الاتحاد السكندري.

ويتساوى الأهلي مع الاتحاد السكندري، كأكثر الأندية تتويجًا بلقب دوري المرتبط، برصيد 8 بطولات لكل فريق، ويسعى للتتويج بالنسخة الجارية لفض الشراكة.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري مرتبط السلة للموسم الرابع على التوالي، بعدما سيطر على اللقب في آخر ثلاثة مواسم بعد الفوز على غريمه الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى